أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / ميدو تعليقا على أسعار التذاكر : هل أصبحت كرة القدم فجأة لعبة الأغنياء في مصر؟

ميدو تعليقا على أسعار التذاكر : هل أصبحت كرة القدم فجأة لعبة الأغنياء في مصر؟

رضا علي

أبدى احمد حسام ميدو مدرب نادي الوحدة السابق اعتراضه الشديد علي أسعار تذاكر حضور مباريات أمم أفريقيا على الجماهير.

وكتب ميدو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي ” تويتر” : بصراحه مصدوم من أسعار تذاكر الدرجة الثالثة في كأس الأمم..٢٠٠ جنيه كتير جدا!! هل أصبحت كرة القدم فجأة لعبة الأغنياء في مصر؟ من من محدودي الدخل سيدفع ٦٠٠ جنيه لمشاهدة الثلاث مباريات الأولى لمنتخبنا في ١٠ ايام اي ٣٥٪ من دخله الشهري!! أرجو اعادة النظر في أسعار تذاكر الدرجه الثالثة..

بصراحه مصدوم من أسعار تذاكر الدرجة الثالثة في كأس الأمم..٢٠٠ جنيه كتير جدا!! هل أصبحت كرة القدم فجأة لعبة الأغنياء في مصر؟ من من محدودي الدخل سيدفع ٦٠٠ جنيه لمشاهدة الثلاث مباريات الأولى لمنتخبنا في ١٠ ايام اي ٣٥٪ من دخله الشهري!! أرجو اعادة النظر في أسعار تذاكر الدرجه الثالثة..

واضاف في تغريدة اخري : ارفع أسعار تذاكر الأولى والمقصورة الرئيسية كما تشاء فهناك فئه في مصر قادره على دفع حتى ١٠ آلاف جنيه لتذكرة الدرجه الأولى أما تذاكر الثالثة يجب ان لا تتعدى ال ٥٪ من دخل الخد الأدنى للأجور..وهو ١٠٠ جنيه على أقصى تقدير!!

ارفع أسعار تذاكر الأولى والمقصورة الرئيسية كما تشاء فهناك فئه في مصر قادره على دفع حتى ١٠ آلاف جنيه لتذكرة الدرجه الأولى أما تذاكر الثالثة يجب ان لا تتعدى ال ٥٪ من دخل الخد الأدنى للأجور..وهو ١٠٠ جنيه على أقصى تقدير!!

و ختم قائلا : ده كمان ١٠٠ جنيه كتير!! مره أخرى أطالب السيد وزير الشباب والرياضة الدكتور اشرف صبحي بالتدخل فورا لتعديل أسعار تذاكر الدرجه الثالثة بما يتناسب مع قدرات محدودي الدخل في مصر..كرة القدم هي لعبة الفقراء وستظل لعبة الفقراء وبالفقراء اعني من يمارسونها ومن يتابعوها ويشجعونها!!

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا: بهدف قاتل في الثانية الأخيرة .. الزمالك يهزم الأهلي ويتوج بالسوبر الإفريقي

توج فريق الزمالك لكرة اليد بلقب كأس السوبر الإفريقي عقب فوزه على ...