euwincasino euwinsg epicwin8 joker123malaysia pussy888malaysia xe88malaysia “ميراث الدم” ينهي حياة فلاح علي يد شقيقه الأصغر بكفر الشيخ – نمساوى
الرئيسية / بانوراما نمساوى / “ميراث الدم” ينهي حياة فلاح علي يد شقيقه الأصغر بكفر الشيخ

“ميراث الدم” ينهي حياة فلاح علي يد شقيقه الأصغر بكفر الشيخ

أحمد عشري
لقي فلاح مقيم بمركز الحامول بكفر الشيخ، مصرعه نتيجة اصابته بحروق شديدة بجميع انحاء الجسم ، بسبب مشاجرة نشبت بينه وبين شقيقه الأصغر علي الميراث، أدت لقيام الأخير بسكب البنزين عليه .
وكان مأمور مركز الحامول بكفر الشيخ قد تلقي اشارة من، مستشفى طوارئ المنصورة، بوفاة “ج أ ب” 57 سنة مزارع من كفر الشيخ متأثرًا بإصابته، وقامت المستشفى بعمل محضر بالواقعة وجارى العرض على النيابة العامة.
تلقى اللواء سامح مسلم مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا، من اللواء أشرف ربيع مدير المباحث الجنائية، يفيد وصول “ج أ ب ص” 57 عاما، فلاح، إلى مستشفى الحامول المركزي، مصابًا بحروق شديدة بالوجه والرأس ووجود شبهة جنائية حول إصابته.
تم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد محمد عمار رئيس المباحث الجنائية بالمديرية، ضم العقيد توفيق جاد رئيس فرع البحث الجنائي بالحامول، والرائد عمرو الشراكى رئيس مباحث الحامول، والنقيب أحمد أبو مسلم، معاون أول مباحث الحامول، لكشف ملابسات الواقعة وأسباب حدوثها، توصلت جهود فريق البحث أن وراء ارتكاب الواقعة، الشقيق الأصغر “أ أ ب ص”31 عاما، عامل، لخلافات أسرية على الميراث، قام علي اثرها بسكب كمية من البنزين على جسد شقيقه وأشعل فيه النيران، وتم نقله إلى المستشفى إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته.
كشفت تحريات فريق البحث الجنائي، عن وجود خلافات بين الأشقاء بسبب الميراث على قطعة أرض زراعية، تركها لها والدهما عقب وفاته، وأن الأخ الأصغر عقد النية على التخلص من شقيقه الأكبر الذى منعه من بيع إرثه، واشترى بنزين ، وتوجه بها إلى المنزل، وعزم على التخلص منه، ونشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، قام بعدها بسكب البنزين على جسد شقيقه وأشعل فيه النيران وسط ذهول أسرته، نتج عن ذلك إصابته بحروق شديدة بالوجه والرأس، ولاذ المتهم برفقة زوجته بالفرار.
وبسؤال الشقيق الأوسط ” أشرف”، أكد صحة ما ورد فى التحريات، مؤكدًا أن شقيقه الأصغر دائم الخلافات والشجار مع شقيقهما الأكبر بسبب الميراث.
وتكثف مباحث كفر الشيخ برئاسة العميد محمد عمار رئيس المباحث من جهودها لإلقاء القبض على المتهم ،تحرر المحضر رقم 37223 جنح مركز الحامول لسنة 2016، وأخطرت النيابة العامة تحت إشراف المستشار أحمد عاشور المحامي العام الأول لنيابات كفر الشيخ ، والتي امرت بدفن الجثة بعد تشريحها وسرعة القبض علي المتهم.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

من هو جو بايدن الرئيس الأمريكي الجديد؟. فيديو