الرئيسية / أخبار مصرية / ميرفت أمين تتعرض لأزمة صحية

ميرفت أمين تتعرض لأزمة صحية

نفت الفنانة الكبيرة ميرفت أمين، خبر إصابتها بدوار أدى إلى سقوطها أرضا في أثناء سيرها بالشارع، واستدعاء حالتها نقلها إلى المستشفى لإجراء عدد من الفحوصات الطبية.

وقالت أمين، لـ “الوطن”، إنها بخير وفي أفضل حال، وتتابع تصوير دورها في مسلسل “قيد عائلي” للمخرج تامر حمزة، متجهة بالشكر لكل من حرصوا على الاطمئنان عليها.

ويشارك في بطولة “قيد عائلي” عزت العلايلي، بوسي، صلاح عبدالله، نضال الشافعي، سيمون، منة فضالي، ريم البارودي، محمد محمود عبدالعزيز وكوكبة من النجوم.

تواصل الفنانة ميرفت أمين، تصوير مشاهدها، ضمن أحداث المسلسل الدرامي “قيد عائلي”، الأسبوع المقبل، الذى يتناول عدة قضايا اجتماعية، من ضمنها قضايا الورث، والمشاكل الأسرية المتواجدة في مجتمعنا هذه الفترة.

جرى عرض الفصل الأول من المسلسل في شهر مارس الماضي، على قناة “DMC” الفضائية واحتوى على 25 حلقة.

“قيد عائلي” من تأليف محمد رجاء، وإخراج تامر حمزة، ويشارك في بطولته: “بوسي، نضال الشافعي، صلاح عبدالله، سيمون، خالد سرحان، منة فضالي، دنيا عبدالعزيز، صبري فواز، محمد محمود عبدالعزيز، أحمد التهامي، محمد نجاتي، أميرة هاني، ايهاب فهمي، ميرنا وليد، محمد عز، ياسمين نيازي، هدى، وكارولين عزمي”

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

للطلبة والأبناء بالنمسا .. دروس تقوية فى المواد التالية: أنجليزى .. المانى . الأحياء

Medizinstudentin gibt Nachhilfe in Englisch, Biologie(alle Schulstufen)und Deutsch(Unterstufe). Alle Sprachen beherrsche ich ...