أخبار عاجلة
الرئيسية / بانوراما نمساوى / ميكانيكي يعترف قتلته عشان: “اتحرش بمراتي”

ميكانيكي يعترف قتلته عشان: “اتحرش بمراتي”

“اتحرش بمراتي”.. بتلك الكلمات اعترف ميكانيكي متهم بقتل عامل قمامة، وإلقاء جثته على الطريق الدائري بالوراق، أثناء مناقشته أمام فريق من المباحث، تحت قيادة اللواء عاصم أبوالخير، مدير المباحث الجنائية، وأضاف المتهم أنه نفذ الجريمة بدافع الانتقام من المجني عليه، لأنه تحرش جنسيا بزوجته أكثر من مرة، فتربص به ولدى مشاهدته تعدى عليه بمطواة محدثا إصابته التى أودت بحياته.

المتهم أشار، إلى تخلصه من الأداة المستخدمة بإلقائها بمقلب قمامة، وفقا لما جاء في تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية بالجيزة، التي جرت تحت إشراف اللواء محمد الشريف، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، أن بداية الواقعة بورود بلاغ لقسم الوراق من غرفة عمليات النجدة، بالعثور على جثة شخص مجهول في العقد الرابع، وبها جروح طعنية وقطعية متفرقة أعلى الطريق الدائري بدائرة القسم.
اللواء محمود السبيلي، مدير الإدارة العامة للمباحث، شكل فريقا من قطاع شمال الجيزة، ووحدة مباحث القسم، تحت قيادة العقيد أحمد الوليلي مفتش مباحث شمال الجيزة، والمقدم هاني مندور، رئيس مباحث الوراق، وبدأت القوات في فحص بلاغات التغيب ومراجعة الكاميرات القريبة من العثور على جثة المجني عليه، وتوصلت جهوده إلى تحديد هوية المجنى عليه وتبين أنه يدعى “س.س.ر”، 40 عاما، عامل جامع قمامة وأصل بلدته المنيا، وتحديد مرتكب الواقعة ويدعى “م.م.ج.ع”، 45 عاما، ميكانيكى مقيم بدائرة قسم بولاق الدكرور، وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام أسفرت عن ضبطه.

بمواجهة المتهم اعترف تفصيليا بارتكابه الواقعة بدافع الانتقام من المجني عليه، وتم التحفظ عليه، وأخطرت النيابة العامة، التي باشرت التحقيق.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا: حفل وداع أطقم طائرات روسية شاركت في إخماد حرائق الغابات في تركيا

نظمت في مطار أنطاليا الدولي مراسم وداع لأطقم طائرات تابعة لوزارة الدفاع ...