أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عربية / ميلشيا الحوثي تزعم تمكنها من استهداف مطار دبي

ميلشيا الحوثي تزعم تمكنها من استهداف مطار دبي

زعمت ميلشيات الحوثيين الانقلابية في اليمن، اليوم الإثنين، تمكنها من استهداف مطار دبي الدولي بطائرة مسيرة من طراز «صماد 3».

وقال عزيز راشد، نائب المتحدث العسكري باسم الجيش اليمني المتحالف مع ميلشيات الحوثى، إن العملية النوعية اليوم في الإمارات، وبالتحديد على مطار دبي، تعتبر عملية تحذيرية أخرى بعد قصف شركة أرامكو السعودية.

وأضاف راشد، في تصريحات لـشبكة “سبوتنيك” الروسية، هذه رسالة تقول إنه كلما طال العدوان، كلما تطورت قدرتنا الباليستية، وسلاح الجو المسير، ليكون أكثر فاعلية ووصولا للأهداف المنتخبة

وتابع “هناك مجموعة من الأهداف الاقتصادية العسكرية وضعت على خارطة الأهداف التي سيتم قصفها حسب التوقيتات المحددة”، مشيرا إلى أن عملية اليوم كانت ضمن تلك الأهداف.

عن nemsawy

2 تعليقان

  1. ضرغام السبع عبد الجبار

    صبي أيران المعتوه عبد الملك بدر الدين الحوثي ، و هذيان و هلوسة عن الفقي و ولاية الفقي ، وهو يعرف جيدا بان عائلة بدر الدين الحوثي الايرانية الكهنوتية أستباحت دماء و أعراض و اموال الشعب العربي الاصيل في شمال اليمن الحبيب ، وزرعت ملايين الالغام والمتفجرات والعبوات الناسفة الايرانية ، و التي قتلت المزارعين ورعاة الاغنام والنساء والاطفال والطلبة والعمال والصيادين في شمال اليمن الحبيب ، و لا يزال صبي أيران المعتوه عبد الملك بدر الدين الحوثي يهذي ويهلوس . والهذيان والهلوسة منتشرة كثيرا في أوساط مليشيات و عصابات عائلة بدر الدين الحوثي الايرانية الكهنوتية .

  2. ضرغام السبع عبد الجبار

    ادمان عائلة بدر الدين الحوثي الايرانية الكهنوتية على الحشيش الايراني في المخبأ ، الامم المتحدة وهيومن رايتس وتش وتركيا وقطر وبعض دول الاتحاد الاوربي وروسيا الاتحادية تحاول جاهدة تحويل اليمن العربي الاصيل الى مستعمرة أيرانية فارسية مثل مستعمرات لبنان وسوريا والعراق وقطاع غزة الفلسطيني التابعين للنظام الايراني الكهنوتي المجرم الشرير من خلال قلب وتزوير الحقائق حول التحالف العربي العظيم و قوات الشرعية اليمنية الباسلة والمقاومة الشعبية اليمنية العظيمة ، خدمة لملالي أيران ومرشدهم المجرمين الاشرار . عائلة بدر الدين الحوثي الايرانية الكهنوتية المختبئة أدمنت تعاطي الحشيش الايراني فأصبحت تهلوس وتهذي كثيرا .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قالو عليه مجنون طلعو بياعين ليمون .. القذافي حذّر عام 2009.

يستعاد الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي في مناسبات عديدة منذ مقتله في ...