أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار مصرية / مُخطط إخواني لضرب مصر برسالة خبيثة للخليجيين

مُخطط إخواني لضرب مصر برسالة خبيثة للخليجيين

تب: رامي فايز
استمرارا لممارسات التحريض التي تنتهجها جماعة الإخوان الإرهابية ضد مصر، تداول أعضاء الجماعة رسالة مفبركة عبر جروباتهم وتناقلوها على حساباتهم عبر “واتس آب”، بهدف ضرب السياحة المصرية، من خلال اختلاق قصص وهمية يزعمون أنها تحدث للخليجيين عند دخولهم مطار القاهرة.

وزعمت الرسالة الإخوانية أن الخليجيين في مصر يلاحقون بتهم تهريب مخدرات بالمطارات، ويتعرضون لمساومات بطلب ضباط ممن ينهون جوازات السفر من بعضهم دفع مبالغ مالية، ويتعرض الرافضون للدفع لتلفيق تهمة تهريب مخدرات.

كما شملت الرسالة المشبوهة:” يتم إحالة المواطن الخليجى إلى أماكن احتجاز، وبعد 4 أيام من الإيقاف المهين يتم إحالة الخليجي المتهم إلى النيابة، وهنا فهو معرض إلى أحد أمرين، إما إطلاقه بكفالة مرتفعة جدا أو إعادة توقيفه وتصدر أحكام لا تقل عن سبع سنوات سجنا.. والنيابة تأخذ محاضر القبض المفبركة دليلا قاطعا.

وادعت الرسالة الإخوانية: أنه أثناء الإيقاف يتعرض المواطن الخليجي لأنواع الابتزاز المالى أو الضغوط والإهانة والمعاملة غير الإنسانية.

ولم تخل الرسالة الإخوانية من عبارات تشويه وتحريض، كعادة الجماعة الإرهابية، ضد الضباط ممن ينهون جوازات السفر في المطارات، بزعم أنهم يلفقون اتهامات باطلة ضد الخليجيين بهدف ضرب السياحة في البلاد.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

على نفقة مصر: مغادرة 4000 سائح أوكراني إلى دول مجاورة لبلادهم

أعلنت الحكومة المصرية مواصلتها تقديم ما يلزم من مساعدات ودعم للسياح الأوكرانيين ...