الرئيسية / أخبار مصرية / نادية لطفى تخضع للعلاج الطبيعى ..مديحة يسرى تعيش بين جدران المستشفى .. وشويكار تقول وصيتها

نادية لطفى تخضع للعلاج الطبيعى ..مديحة يسرى تعيش بين جدران المستشفى .. وشويكار تقول وصيتها

خلال الفترة الماضية شهدت الساحه الفنية تعرض عدد من الفنانات إلى وعكات صحية أليمة , اضطرتهن إلى الذهاب للمستشفى لتلقى العلاج هناك , “صدى البلد” تكشف فى السطور التالية آخر التطورات الصحية لتلك النجمات التى زين الشاشة على مدار سنوات طويلة من التمثيل والإبداع ، وهن الفنانه مديحة يسرى والفنانه شويكار والفنانه نادية لطفى , بالرغم من تحسن حالتهن الصحية إلا أن بعضهن مازال يرقد فى المستشفى .

الفنانة نادية لطفى أكدت أن حالتها الصحية فى تحسن مستمر , إلا أنها مازالت ترقد فى مستشفى المعادى للقوات المسلحة , حيث تخضع فى الوقت الراهن تضع إلى جلسات العلاج الطبيعى بشكل دورى ، مؤكدة أن الأطباء لم يحددوا بعد موعد خروجها من المستشفى .

وأكدت “لطفى ” أن حب الجمهور وإهتمامه بها كان له عامل كبير فى تحسن حالتها الصحية , حيث إنها كانت تعانى من تمزق فى الضلوع وتم وضعها فترة على جهاز التنفسي الصناعى داخل غرفه العناية المركزة , التى خرجت منها منذ فترة , وترقد حاليًا فى إحدى الغرف العادية داخل المستشفى .

أما الفنانه مديحة يسرى فحالتها الصحية كانت قد تدهورت منذ ما يقرب من السنه ودخلت على أثرها عدد من المستشفيات , إلا أنها ترقد حاليا فى مستشفى المنى , وقد نصحها الأطباء بعدم المغادرة والإقامه فيها حتى تخضع إلى العناية الطبية الدقيقة , خاصة وأنها تتناول عددا كبيرا من العقارات الطبية المتلعقة بالعظام وارتفاع ضغط الدم , بعد أن تعرضت عدة مرات الى كسور.

أما شويكار وهى ثالث الفنانات فقد تحسن حالتها الصحية فى الوقت الراهن بعد أن كانت قد تعرضت إلى ازمة صحية , وعادت مؤخرًا الى منزلها , إلا انها بالرغم من هذا التحسن اوصت نجلتها بعدم إقامة عزاء لها .

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

نظرًا للظروف الأمنية والصحية.. السيسي يصدر قرارًا بإعلان حالة الطوارئ لمدة 3 أشهر

أصدر رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسى، القرار رقم 596 لسنة 2020، ...