أخبار عاجلة
الرئيسية / بانوراما نمساوى / نجار يمزق جسد عامل ويهشم رأسه ويلقي بجثته في مقابر الخانكة

نجار يمزق جسد عامل ويهشم رأسه ويلقي بجثته في مقابر الخانكة

القليوبية – أسامة علاء الدين:
مزّق نجارٌ، جسد عامل بسكين، وهشّم وجهه بحجر، ثم ألقى بجثته في مقابر الخانكة، اليوم الأحد، بسبب خلافات مالية بينهما، وجرى نقل الجثة إلى مستشفى الخانكة العام، وألقي القبض على المتهم، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء محمد الألفي، مدير مباحث القليوبية، إخطارًا من العقيد عبدالله جلال، رئيس فرع البحث الجنائي، بتلقيه بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة لشخص مجهول وسط مقابر الخانكة.

وانتقل العميد حسام الحسيني، رئيس مباحث المديرية، والمقدم محمد عشماوي، رئيس مباحث قسم الخانكة، وبمعاينة الجثة تبين أنها تعود لـمحمد أيمن، 22 سنة، عامل، وبها عدة طعنات في أنحاء الجسد، وتهشم في الوجه.

وتوصلّت التحريات إلى وقوف فرج. ن. 27 سنة، نجار، وراء ارتكاب الجريمة، إذ استدرج المجني عليه إلى منطقة المقابر بحجة تسوية خلافات مالية بينهما فنشبت بينهما مشاجرة، طعن خلالها الجاني المجني عليه عدة طعنات بسكين كانت بحوزته، وهشّم وجهه بحجر، واستولى على تليفونه المحمول وفرّ هاربًا.

وفي أحد الأكمنة ألقي القبض على المتهم، واعترف بارتكاب الواقعة، وأُحيل إلى أحمد يوسف، رئيس نيابة الخانكة، فأمر بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وقرر انتداب طبيب شرعي لتشريح الجثة والوقوف على سبب الوفاة، ومن ثَم التصريح بالدفن.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا: حفل وداع أطقم طائرات روسية شاركت في إخماد حرائق الغابات في تركيا

نظمت في مطار أنطاليا الدولي مراسم وداع لأطقم طائرات تابعة لوزارة الدفاع ...