الرئيسية / بانوراما نمساوى / نجل قتيل الإسكندرية: ”أبويا اتدبح قدام عيني’

نجل قتيل الإسكندرية: ”أبويا اتدبح قدام عيني’

الإسكندرية – محمد عامر:
كشف توني يوسف لمعي، نجل صاحب محمصة شارع خالد بن الوليد بالإسكندرية والذي ذبح فى ساعة مبكرة من صباح اليوم الثلاثاء، على يد مجهول أنه شاهد واقعة ذبح والده.

وقال “توني” – ويعمل محام – في تدوينة له على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى” فيسبوك”:”مقهور علي أبويا اللي اتذبح قدام عيني مقهور علي بلد كانت في يوم فيها أمن وأمان أبويا اتخطف قدام عيني”.

وأضاف”تونى”:”راح السند والظهر والصاحب راحت كل حاجة حلوة في دنيتي الله يقدس روحك يابابا عمرك ما سيبتني في يوم زعلان.. طول عمرهم الغدر في دمهم منكم لله”.

وبحسب أقارب القتيل تقام صلاة الجنازة الساعة الثالثة مساء اليوم من كنيسة مارجرجس بالشاطبى، بينما يقام العزاء بكنيسة مارمينا فليمينج الساعة ٧ مساءً اليوم.

وفي سياق متصل، يكثف ضباط مباحث الإسكندرية جهودهم لضبط المتهم بذبح صاحب المحمصة التى تبيع خمور أيضا بشارع خالد بن الوليد بدائرة قسم شرطة المنتزه شرقى المدينة.

وكان اللواء عادل تونسى، مدير أمن الإسكندرية، انتقل إلى موقع الحادث، صباح اليوم الثلاثاء، يرافقه العميد شريف عبد الحميد مدير المباحث، ومأمور وضباط قسم المنتزه.
وتبين من التحريات وأقوال شهود العيان أن القاتل كان يرتدي معطف أصفر اللون وأخرج سكين كبير الحجم من طيات ملابسه وقام بذبح المدعو”يوسف لمعي” أثناء جلوسه علي مقعد أمام محله يدخن “الشيشة” وفر هاربا.

وكشفت كاميرات مراقبة كانت مثبتة في محل مجاور لمحل الضحية ملابسات الحادث وقيام القاتل بتمرير السكين على رقبة الضحية مرتين حتى سقط على الأرض ولفظ أنفاسه الأخيرة.

وأمرت النيابة بالتحفظ على جميع كاميرات المراقبة الموجودة بالمحلات بمحيط الحادث وندب خبراء الأدلة الجنائية وتشريح جثة المجنى عليه، وتبين من المعاينة أن محل المجني عليه كان مخصصًا لبيع المحمصات والمكسرات، بالإضافة إلى زجاجات الخمور.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فرنسا تستدعي سفيرها في أنقرة.فيديو

قررت فرنسا استدعاء سفيرها لدى تركيا اليوم السبت على خلفية تصريحات أطلقها ...