euwincasino euwinsg epicwin8 joker123malaysia pussy888malaysia xe88malaysia نجم الأهلي الأسبق يشكر «آل شيخ» وينتقد مسؤولي «الأحمر» – نمساوى
الرئيسية / أخبار الرياضة / نجم الأهلي الأسبق يشكر «آل شيخ» وينتقد مسؤولي «الأحمر»

نجم الأهلي الأسبق يشكر «آل شيخ» وينتقد مسؤولي «الأحمر»

وجه جمال جودة، نجم ناديي الأهلي والمصري البورسعيدي الأسبق، الشكر لتركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودي، ومالك نادي بيراميدز، بعد أن تكفل بمصاريف علاج إبنته المصابة بأحد الأمراض الخطيرة.

وقال جودة في تصريحات صحفية: «أشكر معالي المستشار تركي آل الشيخ، يكفيني أنه لم تجمعني به أي لقاء، ولا يعرفني، وتكفل بعلاج إبنتي، وهذا أمر عظيم بالنسبة لي».

وأضاف نجم الأهلي السابق: «بعيدًا عن النواحي المادية، والتكفل بعلاج إبنتي، هذه لافتة إنسانية ومعنوية أسعدتني، خاصة أنني عرفت أنه دائم فعل الخير، وكلمة شكرًا لا توفيه حقه».

ووجه لاعب المصري السابق، الشكر لناديه ومجلس إدارته برئاسة سمير حلبيه، ورئيس منطقة بورسعيد لكرة القدم، محمد ياسين، لتنظيمهم حفلة تكريم له منذ أسبوعين.

وعبر لاعب الأهلي السابق، عن استيائه من تصرفات مسؤولي الأهلي معه، خاصة العامري فاروق، نائب رئيس النادي، الذي تجاهل أزمته رغم معرفته بها.

وقال جودة: «أحد أصدقائي وإسمه محمد عيد هاشم، تحدث هاتفيًا مع العامري فاروق، وحكى له قصة ابنتي، ولكنه رفض ثم أغلق الهاتف أثناء حديثه، وعندما عاد صديقي لمحادثته، كان العامري أغلق هاتفه».

واختتم لاعب الأهلي والمصري حديثه قائلًا: «لا أتحدث عن المال، أتحدث فقط عن التقدير المعنوي والإنساني، ولذلك لا بد أن أشكر أل الشيخ على مبادرته دون ان يكون بيننا أي سابق معرفة».

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لهذا السبب.. يوفنتوس يخطط لبيع رونالدو

فجر صحفي إيطالي مفاجأة كبيرة الأحد، بكشفه لمخطط يوفنتوس الإيطالي للتخلص من ...