نجوم الأهلي لـ مؤمن زكريا: كلنا معاك وفي إنتظار عودتك

أحمد أبوعقيل

دعّم لاعبو الأهلي، مؤمن زكريا جناح الفريق بعد ظهوره الصادم وكشف تفاصيل إصابته التي أبعدته عن الملاعب خلال الفترة الماضية لمدة ستة أشهر، مؤكدًا أنها نفسية.

وقال صاحب الـ31 عاما إن الإصابة التي تعرض لها في الركبة اختتمت بمرض والده وخضوع والدته لعملية جراحية بسببه، مما أثر عليه نفسيا دون مساندة من أحد.

وأضاف لاعب الأهلي أنه سيسافر إلى ألمانيا للعلاج ومعرفة إصابته تحديدًا ومدة العلاج، مؤكدا: “إصابتي في الركبة ولكني لا أعلم ما هي الإصابة.. الأشعة لم تُظهر شيئا ولكني أشعر بآلام”.

شريف إكرامي:-الإصابات هي أصعب و أقوي إختبار لإرادة اللاعب و قوَته لكن عندما تواجه إصابه تهدد مشوارك كلاعب قبل الأوان هنا وَجَب علي الجميع الإلتفاف والدعم والمسانده، نحن جميعاً في انتظارك يا مؤمن للعوده أقوي مما كنت.. ألف سلامه عليك.
أحمد فتحي:مؤمن يا اخويا وصديقي العزيز ربنا يشفيك ويعافيك شفاء لا يغادر سقما ان شاء الله ترجع احسن وأقوي من الأول كلنا معاك وفي ظهرك صبر جميل واستعين بالصبر والصلاة يا صديقي.

عمرو السولية: كلنا معاك يا حبيبى وفى انتظار عودتك من تانى إن شاء الله هترجع أقوى من الأول خلى عندك ثقة فى ربنا وفى نفسك زى ما عودتنا.
مروان محسن:اللهم اني أسئلك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل فرج كربة وان تشفيه وتمده بالصحة والعافية.
محمد هاني:أنا متأكد إنها فترة وهتعدى يا حبيبى.. ربنا يشفيك و يعافيك يا صاحبى وهترجع احسن واقوى من الاول بكتير.

محمد مجدي أفشة:ربنا يشفيك يارب.
أحمد الشيخ: إن عظم الجزاء مع عظم البلاء وإن الله إذا أحب قوماً ابتلاهم.. فمن رضي فله الرضى ومن سخط فله السخط.. ان شاء الله ترجع احسن من الاول يا حبيبى كلنا معاك وفى ضهرك.
وليد سليمان: الإصابات هى أصعب وأقوى اختبار لإرادة الاعب وقوته لكن عندما تواجه أصابه تهدد مشوارك كلاعب قبل الأوان هنا وجب على الجميع الإلتفات والدعم والمساندة نحن جميعا فى انتظارك يا مؤمن للعوده أقوى مما كنت الف سلامة عليك.

إصابتي نفسية من الدرجة الأولى.. «#ادعم_مؤمن_زكريا» يتصدر «تويتر».. ومغردون: جمهور الأهلي في ضهرك.. وزملكاوية: منتظرينك في الملعب
تصدر هاشتاج « #ادعم_مؤمن_زكريا» مواقع التواصل الاجتماعى «تويتر» لمطالبة اللاعب مؤمن زكريا لاعب فريق النادي الأهلى بالعودة لمستواه المعهود عليه من قبل بعد حديثه عن إن أن إصابته نفسية من الدرجة الأولى.

وغرد عدد كبير من جمهور الأهلى، مؤكدين أنهم ينتظرون عودة مؤمن زكريا للملعب مرة آخرى آقوي من الأول، بالإضافة لعدد كبير من جمهور الزمالك الذي طالب اللاعب بالعودة للملاعب مرة آخرى.

إصابتي نفسية

وأكد مؤمن زكريا لاعب الأهلي، أن إصابته نفسية من الدرجة الأولى، مشيرًا إلى أنه لا يفكر في الاعتزال.

وقال مؤمن في تصريحات تلفزيونية لقناة «MBC» مصر: «ماذا يعني أن أعتزل، لدي إصرار كبيرة للعودة إلى الملاعب، سيكون رجوعي للأهلي كأنها المرة الأولى التي اتعاقد فيها مع النادي».

وأضاف مؤمن: «الإصابة نفسية بنسبة 60%، في الفترة الأخيرة كنت وحيدا، بالإضافة إلى الاخبار الكاذبة التي نشرت عني لمدة 6 أشهر، لكن الشيء الأكثر تأثيرا علي هو خضوع والدتي لعملية بسبب هذه الأخبار».

مشجعين زملكاوية

وغرد حساب تحت عنوان زملكاوي قائلًا: « يلا يا نجم شد حيلك وارجع اقوى من الأول، لو مش هتلحق السوبر الجاي مستنينك في اللي بعده.. وهنغلبكم في الأتنين، بس إن شاء الله تكون موجود في قلب الملعب… قدها وقدود».

وكتب مشجع زملكاوي قائلًا: «انا موافق ترجع وتجیب فینا اهداف وتنكد علینا بس اهم حاجه ترجع تلعب وترجع احسن من الاول ،ربنا يشفيك باذن الله❤».

الأهلاوية

كما كتب إسلام ربيعه قائلًا« هترجع يصحبي هترجع وتضيع وتعصبنا هترجع وتحط ع زيزي ..جمهور الأهلي ف ضهرك يا مؤمن♥».

وغرد جمال حسين قائلًا: « كل الدعم يابو الرجوله هترجع افضل من الاول ١٠٠ مره احنا ف ضهرك وملك ايدك».

يوسف ياسر كتب: « اظن أن مؤمن زكريا كان ليه اهداف مؤثره مع الاهلي.

واحنا كجمهور للأهلي بنقف جنب أي لاعب. مؤمن يستحق مننا الدعم».

مؤمن يخرج عن صمته
وخرج مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي عن صمته وتحدث عن إصابته وابتعاده عن الملاعب طوال الفترة الماضية كاشفاً حقيقة اعتزاله كرة القدم.

وقال مؤمن زكريا، في تصريحاته عبر برنامج “اللعيب” على قناة إم بي سي مصر: “لم ألعب أي مباراة منذ 6 شهور، وقت صعب مر عليا لكن بإذن الله خير ولا أعلم حجم إصابتي أو أي شيء عنها لكني سأسافر يوم 20 من الشهر الجاري إلى ألمانيا لمعرفة التطورات”.

وتابع حديثه: “أشعر بالحزن لما مريت به وحصلي صدمات كثيرة أثرت عليا وسألت ناس كتير وإصابتي 60% نفسية لأني مريت بفترة كان يقال فيها عني الكثير من الشائعات وكل الناس صدقت حتى أن بسبب ذلك والدتي أجرت عملية”.

الخطيب وعبدالحفيظ
كما كشف زكريا عن رسالة رئيس الأهلي كابتن محمود الخطيب له بعد إصابته، قائلا: “أتواصل دائماً مع الكابتن سيد عبدالحفيظ والخطيب والذي قال لي إحنا معاك مهما كانت فترة إصابتك أنت ابن النادي وموجود معانا”

وأضاف: “عندي إصرار إني أرجع للعب مع الأهلي ولا نية لدي لاعتزال كرة القدم لكن إصابتي نفسية من الدرجة الأولى”.

وأكمل: “عماد متعب وأحمد فتحي وشيكابالا وعمرو السولية هم أكثر اللاعبين الذين تواصلوا معي بعد إصابتي”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*