الرئيسية / أخبار متفرقة / «نسيوها في الطيارة»

«نسيوها في الطيارة»

كتب – محمد علي هـاشم
نشرت القدس العربي ، تجربة قاسية تعرضت لها إحدى السيدات بعد رحلة طيران قصيرة في كندا .

حيث قالت سيدة كندية إنها استيقظت من غفوة بعد رحلة قصيرة على متن طائرة تابعة لشركة “اير كندا” لتجد نفسها في طائرة فارغة معتمةحسب ما ذكرت القدس العربي .

وأوضحت المسافرة، تيفاني أوبراين، إنها تُركت على متن الطائرة لساعات بعد هبوطها في مطار تورنتو الدولي بعد رحلة من “كيبك سيتي”، وفقا لما أوردته محطة “إيه بي سي نيوز”.

رسالة الإنقاذ
وتابعت الصحيفة أن السيدة شعرت بالعجز بعد أن وجدت نفسها في الطائرة الفارغة المغلقة، وقالت إنها بعثت برسالة نصية قبل دقائق من نهاية عمل بطارية الهاتف، إلى صديقتها ديانا ديل، التي اتصلت بمطار تورنتو بيرسون الدولي لتخبرهم أن صديقتها ما زالت في الطائرة المغلقة.

وقالت أوبراين إنها دخلت إلى قمرة القيادة، لتعثر هناك على مصباح كهربائي، وبعد ذلك تمكنت من فتح الباب الرئيسي للطائرة، لتكتشف أن المسافة بين باب الطائرة ومدرج المطار تتجاوز 50 قدما.

وتحدثت المسافرة عن تجربتها على موقع صفحة “ديل” على “فيسبوك” حيث قالت إنها تمكنت من تحريك الباب في محاولة للفت انتباه الطاقم الأرضي، ولكن لم يكن يوجد أي أحد حول الطائرة، وفي النهاية، عثر عليها أحد أفراد طواقم تحميل الأمتعة، مما ساعدها على الهبوط.

وأكدت شركة الطيران الكندية أنها تحقق في الحادث، وقالت متحدثة باسم الشركة إنها لا تستطيع توفير معلومات إضافية، ولكنها ستبقى على اتصال مع الراكبة.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رئيس الوزراء الإثيوبي آبي أحمد: أحبطنا محاولة لإشعال حرب أهلية في إثيوبيا

أعلن رئيس الوزراء الإثيوبي آبي أحمد اليوم الجمعة، عن إحباط محاولة لإشعال ...