أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / نعم فاوضونى.. مدرب عالمى جديد يرفض تدريب الأهلى خلفا لـ لاسارتى

نعم فاوضونى.. مدرب عالمى جديد يرفض تدريب الأهلى خلفا لـ لاسارتى

عمرو الحلوانى
أكد الأوروجويانى خورخى فوساتى صعوبة توليه تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، خلال الفترة المقبلة بعد تلقيه عرض رسمى من قبل مسئولى القلعة الحمراء.

وقال خورخى فوساتى فى تصريحات صحفية: “تلقيت اتصالات من الأهلي المصري، ولكنني حاليا مع فريقي ريفر بليت في الأوروجواي، وطلبت من وكيل أعمالي التحدث مع الأهلي، ولكن في كل الحالات فكرة قدومي لمصر في القريب العاجل تبدو مستبعدة، لأن البطولة المحلية في أوروجواي لن تنتهي قبل أسبوعين”.

وكانت لجنة التخطيط للكرة برئاسة الدكتور طه إسماعيل وبحضور محمود الخطيب رئيس النادي قررت توجيه الشكر للأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم ومعاونيه الأجانب على الفترة التي تولى فيها القيادة الفنية، وقررت اللجنة تكليف محمد يوسف قيادة الفريق لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي خلال الفترة القادمة.

جاء القرار بعدما دعا محمود الخطيب اللجنة لاجتماع مطول لتقييم مسيرة الفريق بعد نهاية الموسم فعليًا ومناقشة جميع الأمور الفنية والإدارية وبعض الملاحظات التي رصدتها اللجنة طوال الفترة الماضية والتي لم تتطرق إليها في حينها حفاظًا على استقرار الفريق وانتظارًا لنهاية الموسم ليكون التقييم شاملًا وصحيحًا وهو ما ساهم كثيرًا في حصول الفريق على البطولة الأهم محليًا والمفضلة لجماهير الأهلي وهي بطولة الدوري، وهو ما يتفق مع سياسة النادي على مدار تاريخه.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

رسميا.. الزمالك يعلن عودة فيريرا لتدريب الفريق

كشفت تقارير إعلامية، أن الزمالك أنهي اتفاقه مع المدرب البرتغالي جوزفالدو فيريرا ...