الرئيسية / Slider / نقل المستشار «تركي آل الشيخ» للعناية المركزة بعد تدهور حالته الصحية

نقل المستشار «تركي آل الشيخ» للعناية المركزة بعد تدهور حالته الصحية

نُقل منذ قليل المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، إلى إحدى وحدات العناية المركزة بالمستشفى الخاص الذي يتلقى فيه العلاج بنيويورك، وتم وضعه على جهاز التنفس الصناعي، حيث يعاني من صعوبة فى التنفس وعدم انتظام في دقات القلب.

وتعرض تركى آل الشيخ لحالة إغماء فى الطائرة وبمجرد وصوله الي نيويورك تم نقله على الفور إلى المستشفى الذي كان يعالج فيه يناير الماضي بعد إجرائه عدة عمليات جراحية، وهو الآن تحت العلاج والملاحظة بالمستشفي لحين إفاقته، حتى استكمال شفائه.

يذكر أن، المستشار تركي آل الشيخ كان قد تعرض لوعكة صحية في يناير الماضي، أدت إلى إنتقاله لـ نيويورك بأمريكا وإجرائه عدة عمليات جراحية تحت إشراف فريق طبي أمريكي بأحد مستشفيات نيويورك.

وتحدثت وسائل إعلام عدة عن تدهور مفاجئ بصحة آل الشيخ ما دفعه للسفر إلى مدينة نيويورك الأمريكية الجمعة.

كشفت وسائل إعلامية عن تطورات الحالة الصحية لرئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية ومالك نادي ألميريا الإسباني، المستشار تركي آل الشيخ.

ونقل موقع “القاهرة 24” عن مصدر مقرب من ملك نادي بيراميدز السابق قوله إن تركي آل الشيخ لم تكن حالته مستقرة خلال الآونة الأخيرة، وتعرض لأكثر من حالة إغماء، إلى أن تدهورت حالته الصحية بشكل كبير مما أدى إلى سفره للولايات المتحدة.

وأضاف المصدر أن آل الشيخ سيخضع لعملية حرجة يوم الثلاثاء المقبل، سيكون لها عامل كبير بخصوص تحسن حالته الصحية من عدمه خلال الفترة المقبلة.

وأشار المصدر إلى أن تركي آل الشيخ كان قد خضع لعملية جراحية منذ فترة لإزالة ورم خبيث، وكان من المفترض أن يجرى بعد سنة عملية أخرى لاستئصال الورم بشكل كامل قبل أن تتدهور حالته الصحية مؤخرًا.

وتعرض تركي آل الشيخ لوعكة صحية مؤخرًا، تم على أثرها نقله إلى إحدى المستشفيات بالولايات المتحدة الأمريكية لتلقي العلاج.

عن nemsawy

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مواعيد وتفاصيل مباريات نهائي دوري أبطال إفريقيا

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» المواعيد النهائية لنصف نهائي دوري أبطال ...