أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الجاليات / نمساوى تعلنها . نعم للسيسى .. والعار كل العار للمنافقين من أبناء الجالية

نمساوى تعلنها . نعم للسيسى .. والعار كل العار للمنافقين من أبناء الجالية

من يعملون في العمل العام بالنمسا ويشعرون إن فيه قلق في مصر ومطالبات برحيل السيسي. ساكتين ليه؟؟ علشان تمشو مع الموجه؟ ومنتظرين الى اين تذهب الدفه والى أي إتجاه … أنتم معروفين للكل من زمان .. ولن اذكر اسمائكم بالاسم ولا غيره. لان كل اللي مزعلني انكم صدعتم دماغنا من الكلام والتنطيط فى كل مكان تتحدثون باسم الجالية. وتدعون انكم راس الوطن والوطنية وأنتم لستم سوى تجار ومنافقين. وعند الجد تنبطحو على الارض خائفين.

خليكم مستخبيين ومتكتبوش كلمة على صفحات الفيسبوك التى ملأتوها بالكذب والنفاق من اجل مصالحكم. الان تمسكون العصا من المنتصف. لاسمعنا منكم ارحل .. ولا سمعنا كمل ياسيسى . فاذا استمر الرئيس هتقولو لم نطالبه بالتنحى ولم نجرؤ علي هذا الطلب. وإن رحل هتقولو لم نؤيده يوما.

أنتم عار علي العمل العام وكل أعمالكم مصالح فقط ومن يجرؤ منكم علي المواجهه فأهلا به هنا علي العام فلدي الكثير والكثير لكم ولكن لكل مقام مقال … ولن أستثني احدا منكم لانكم لستم مع مصر بل مع مصالحكم الشخصية والتنطيط فى وسائل الأعلام باسماء والقاب كاذبة تسبق اسمائكم. تكتب وتقال فى الصحف والتليفزيون المصرى. والحقيقة انكم كاذبون. مخادعون. واهمون ليس لكم اسم او قيمة او أهمية بيين ابناء الجالية المصرية بالنمسا.
أعرف وأثق أنكم سوف تظهرون بعد مرورو الأزمة وترجعو تتنططو فى التليفزيون وترسلو كذبكم للصحف الملاكى فى مصر وتقولو تحيا مصر والسيسى..

ماذا يحدث كيف ينسى البعض منا بهذه السرعة ماقام به الرجل من أجل مصر؟؟
كيف يتخلى البعض عن الرجل فى الوقت الذى يحتاج دعم ومساندة الجميع.
نحن جميعا نعرف الظروف الأقتصادية الصعبة التى تمر بها مصر. والرجل كان صريحا منذ البداية ولم يضللكم وقال هتتحملو؟؟ علشان مصر تقف على قدميها.
هل تعلمون أن أموال ومساعدات الخليج توقفت واصبح الخليج نفسه يحتاج للمساعدات؟؟
هل تعلمون حجم المليارات التى صرفت وتصرف يوميا فى مصر الأن لتحسين البنية التحتية التى خربها مبارك وحاشيتة؟؟
هل تعلمون كم ينفق على الدرع الذى يحمى مصر؟ وهو جيشها .. رحم الله المشير عبد الحليم ابو غزالة وزير الدفاع المصرى السابق عندما قال مقولته الشهيرة وهى ( الضعف هو دعوة للعدوان عليك)
مصر الأن تتحدث لغة واحدة بدون طائفية بعد أن كنا على شفا حفرة من النار؟؟ وَاعْتَصِمُوا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعًا وَلَا تَفَرَّقُوا ۚ وَاذْكُرُوا نِعْمَتَ اللَّهِ عَلَيْكُمْ إِذْ كُنتُمْ أَعْدَاءً فَأَلَّفَ بَيْنَ قُلُوبِكُمْ فَأَصْبَحْتُم بِنِعْمَتِهِ إِخْوَانًا وَكُنتُمْ عَلَىٰ شَفَا حُفْرَةٍ مِّنَ النَّارِ فَأَنقَذَكُم مِّنْهَا ۗ كَذَٰلِكَ يُبَيِّنُ اللَّهُ لَكُمْ آيَاتِهِ لَعَلَّكُمْ تَهْتَدُونَ (103)

لم يكذب السيسى وكانت الصراحة عنوان لكل ماتعانيه مصر الان .. قال سوف نعانى ويجب ان نتحمل .. وابدا لم يذكر ان معه عصا سحرية تقلب الأمور من الخراب للبناء فى لحظة.

صحيفة نمساوى .. خلفك ومعك ياسيسى .. وابدا لم ولن نخذلك .. نعلنها عالية مدوية .. أكمل ياأبن مصر .. تحيا مصر وجيش مصر

يجب ان تتحرك سفارات مصر بالخارج لشرح مايحدث فى مصر والمؤمرات التى تحاك بها. يجب أن تدعو كل السفارات المصريين بالخارج للقاء. وأن يكون ذالك فى يوم عطلة وليس يوم عمل لأتاحة الفرصة للجميع أو لأكبر عدد ممكن للحضور.

تركت لكم الأن الفرصة أسفل المقال.
أما تظهرو تأيدكم للرجل أو تختفون من العمل العام للأبد وبلا عودة

أو تضعو هذه المقالة على صفحاتكم تأيدا لما فيها والوقوف خلف الرجل الذى ضحى من أجلكم جميعا

بالأرقام.. إنجازات الرئيس السيسى × 4 سنوات.. 11 ألف مشروع بـ2 تريليون جنيه.. تضاعف اكتشاف الغاز 8 مرات.. 200 ألف فدان زيادة فى الرقعة الزراعية.. انخفاض العجز التجارى20 مليار دولار.. و15% تمثيل المرأة بالبرلمان
إنجازات الرئيس السيسى فى 4 سنوات

حفلت فترة الرئاسة الأولى للرئيس عبد الفتاح السيسى والتى امتدت من عام 2014 إلى عام 2018 بزخم كبير من الإنجازات فى المشروعات القومية العملاقة والمتنوعة، حيث تم خلال تلك الفترة إنجاز 11 ألف مشروع على أرض مصر، بتمويل يصل إلى 2 تريليون جنيه، من أبرزها مشروع قناة السويس الجديدة، والعاصمة الإدارية الجديدة إضافة إلى 13 مدينة أخرى، وإقامة 100 ألف صوبة زراعية، وتربية مليون رأس ماشية، و40 ألف فدان من المزارع السمكية.

وخلال تلك الفترة ودع المصريون عصر انقطاع الكهرباء، و يجرى العمل حاليا على إنشاء شبكة لنقل الكهرباء تتكلف من 60 إلى 70 مليار جنيه، وتم توقيع 62 اتفاقية بحث واستكشاف ضمن خطة تنمية قطاع البترول، وتضاعفت الاحتياطات المضافة من اكتشافات الغاز الطبيعى 8 أضعاف عن مثيلاتها خلال الفترة من 2010 إلى 2014 لتصل إلى 36.8 تريليون قدم مكعبة، وتم تنفيذ مشروعات لتنمية حقول الغاز الطبيعى باستثمارات بلغت 12.6 مليار دولار ليصل إنتاجها إلى 5 ملايين قدم مكعبة فى اليوم بزيادة 130% عن الفترة من 2010 إلى 2014. وفى مجال الطرق والكبارى، تم إنشاء 7 آلاف كيلو من الطرق بتكلفة تتجاوز الـ 85 مليار جنيه، وإقامة حوالى 200 كوبرى بتكلفة تقارب 25 مليار جنيه، وزيادة الرقعة الزراعية بإضافة 200 ألف فدان زراعي، وبنهاية عام 2019 سيكون هناك مليون فدان زراعى.

واقتصاديا، ارتفع الاحتياطى النقدى، وانخفض ميزان العجز التجارى فى العامين السابقين بمقدار 20 مليار دولار، وزادت الصادرات بمقدار 4 مليارات دولار، وانخفضت الواردات بمقدار 16 مليار دولار فى العامين السابقين، وتمت زيادة المرتبات منذ عام 2011 حتى الآن من 80 مليار جنيه إلى 230 مليار جنيه، بنسبة 300 فى المائة، وزيادة المعاشات بنسبة 15 فى المائة ليصل الحد الأدنى إلى 630 جنيه، ابتداء من شهر يوليو الماضي، وانخفضت معدلات البطالة من 13.4% إلى 11.9 فى المائة، إلى جانب انخفاض معدلات التضخم، وتراجع عجز الموازنة العامة نسبة للناتج المحلى من 16.7% إلى 10.9%، وارتفاع تدفق الاستثمارات الأجنبية المباشرة بنسبة 14% فى العام المالى السابق، ووصول حجم الاستثمارات فى مشروعات التنمية منذ منتصف 2014 لنحو 400 مليار جنيه.

وعلى صعيد البعد الاجتماعى، بلغ الحد الأدنى لمعاش “تكافل وكرامة” فى بداية العام المالى الحالى بنسبة 30% ليصل إلى 450 جنيها للمسن أو المعاق ويتراوح بين 350 و600 جنيه للمرأة التى تعول أطفالا منتظمين فى الدراسة، وارتفع عدد المستفيدين من معاش تكافل وكرامة لأبناء أكثر من 2.5 مليون أسرة مصرية بسيطة، ويستفيد مليون و750 ألفا من معاش الضمان الاجتماعي، وارتفع إجمالى مخصصات المعاشات الضمانية من 6 مليارات جنيه منذ ثلاث سنوات إلى 17 مليارا و250 مليون جنيه لتغطى 10 فى المائة من أبناء مصر فى الأسر الأكثر احتياجا.

كما زادت مخصصات التموين للفرد فى الأسر المستفيدة ابتداء من يوليو الماضى، ليرتفع نصيب الفرد من 21 جنيها إلى 50 جنيها، وكان المخصص للفرد منذ 4 سنوات لا يتجاوز 15 جنيها، ومنذ بداية العام المالى الحالى تم رفع حد الإعفاء الضريبى .

وبلغت نسبة تمثيل المرأة بالبرلمان 15% لأول مرة فى تاريخ مصر، ووصل تمثيل المرأة بالحكومة إلى 20 %، وتم مد شبكة الصرف الصحى لتغطى 16 % من القرى المصرية بعد أن كانت النسبة لا تتعدى 10% منذ 42 شهرا.

وعلى مستوى التعليم، تمت زيادة عدد الفصول والمعامل الدراسية بأكثر من 41 ألف فصل و5 آلاف معمل فى مراحل التعليم الأساسى المختلفة، وتم تخريج 10 آلاف معلم كدفعة أولى من برنامج “المعلمون أولا”، ووفرت الحكومة الشريحة الثالثة من كادر المعلم التى تقدر بـ125 فى المائة من الراتب الأساسي، وتم إنشاء 9 جامعات حكومية وخاصة جديدة على مدى أربع سنوات، وارتفع عدد الكليات من 292 إلى 450 كلية، وزاد عدد المبعوثين للخارج بنسبة 72% بتكلفة 700 مليون جنيه.

وفى مجال الصحة، تم إقرار قانون التأمين الصحى لتغطى مظلته جميع المصريين، وتم حصار “فيروس سي”، من خلال تقديم العلاج إلى 1.4 مليون مريض بتكلفة 3.7 مليار جنيه، وتم إجراء مسح طبى لنحو 5 ملايين مواطن، وتقديم العلاج الطبى اللازم للمرضى منهم ضمن خطة تستهدف الوصول إلى 50 مليون مصرى بحلول عام 2020.

كما ارتفع عدد المستشفيات الجامعية من 88 إلى 109 مستشفيات بنسبة 23%، وارتفعت أعداد المشروعات البحثية بنسبة 232%، وارتفع أعداد الأبحاث العلمية بنسبة بلغت 29%.

عن nemsawy

تعليق واحد

  1. محمود البدوي

    سلمت من كل سوء….لا تكترث لهؤلاء فهم كزبد البحر

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فرصة لتعلم اللغة العربية: كورس لغة عربية لغير الناطقين بالعربية

بسم الله الرحمن الرحيم (من سن ٦ سنوات إلى ١٢ سنه) لو ...