الرئيسية / بانوراما نمساوى / نهاية مأساوية وصادمة لمشوار «صبايا الخير» .. تفاصيل القضية التي عصفت بـ «ريهام سعيد»

نهاية مأساوية وصادمة لمشوار «صبايا الخير» .. تفاصيل القضية التي عصفت بـ «ريهام سعيد»

إعداد – محمد علي هاشم
– قررت نيابة شرق القاهرة الكلية، برئاسة المستشار إبراهيم صالح، المحامي العام الأول، في الساعات الأولى من صباح الاثنين، حبس الإعلامية ريهام سعيد والمنتج الفني لبرنامج “صبايا الخير”، 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة التحريض على خطف الأطفال.

وباشرت النيابة التحقيقات برئاسة المستشار إسلام الجوهري، رئيس النيابة، والمستشار أحمد عاصي، وكيل أول النيابة، مع مقدمة البرنامج المُذاع عبر شاشة النهار، طوال يوم الأحد، رفقة محاميها جميل سعيد حتى الساعات الأولى اليوم الاثنين.

وخلال التحقيقات نفت مقدمة برنامج “صبايا الخير”، في التحقيقات، تسلمها أي قرار باستدعائها للتحقيق أو ضبطها وإحضارها في واقعة حلقة “خطف الأطفال”، لذا سلمت نفسها للنيابة، وفق مصدر قضائي.

وقالت ريهام سعيد في التحقيقات إنها ظلت خلال الأيام الأخيرة بمنزلها بالجيزة، وسبب تأخرها في الإدلاء بأقوالها هو رعاية طفلها الرضيع، لافتة بأن حلقة “خطف الأطفال” كانت لخدمة أطفال مصر، وفقا للمصدر.

تفاصيل الواقعة
بدأت تفاصيل الواقعة، بعرض الإعلامية ريهام سعيد، عبر برنامجها “صبايا الخير”، مقطع فيديو ادعت فيه نجاح أسرة البرنامج في إعادة طفلين مختطفين إلى أهليتهم، وعرضت مداهمة الشرطة للقبض على 3 متهمين في الواقعة، اعترف أحدهم بفعلته بتحريض “غرام” معدة البرنامج.

وكانت النيابة قررت في وقت سابق حبس معدة البرنامج ” غرام ع.” والمصور “راضي م.” بتهمة تحريض المتهم على اختطاف الطفلين، وحبست 3 متهمين بتهمة خطف الطفلين.(المصدر)

النهار توجه الضربة القاضية لريهام سعيد

قررت إدارة قنوات النهار إلغاء برنامج “صبايا الخير” الذي كانت تقدمه الإعلامية ريهام سعيد من خريطة القناة بشكل نهائى ولحين إشعار آخر.

هذا القرار جاء بعد العديد من الجلسات التي ضمت مسئولين القناة، ورغبة المعلنين في تحديد مصير البرنامج، بعد أزمته الأخيرة المتعلقة بتورط البرنامج ومذيعته في قضية التحريض على خطف الأطفال.

يذكر أن نيابة شرق القاهرة الكلية بإشراف المستشار إبراهيم صالح المحامي العام الأول للنيابات، قد قررت حبس الإعلامية ريهام سعيد والمنتج الفني ورئيس تحرير برنامجها “صبايا الخير”، المُذاع على قناة النهار، 4 أيام على ذمة التحقيقات لإتهام عدد من مساعديها بالتحريض على خطف طفلين لتصوير حلقة تلفزيونية

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا.. ماذا فعل المرض (بجورج وسوف) مسح دموعها واحتضنها.. فقبلت يده

في واقعة كادت أن تختفى مؤخرًا، أثارت فتاة سورية اهتمام عدد كبير ...