الرئيسية / حوادث / هات كل قرايبك ومليون جنيه.. ضبط مسئول توظيف الصعايدة

هات كل قرايبك ومليون جنيه.. ضبط مسئول توظيف الصعايدة

ضبطت الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، اليوم الإثنين، أحد الأشخاص لقيامه بالنصب والاستيلاء على أموال أحد المواطنين بسوهاج بزعم قدرته على توفير فرص عمل لبعض أقاربه ببعض الجهات الحكومية. تعود الواقعة، بتلقى مباحث الأموال العامة بجنوب الصعيد بلاغا من أحد المواطنين مقيم بسوهاج، بقيام “ناصر ع”، بالحصول منه على مبلغ مالى نظير تعيين عدد من أقاربه ومعارفه ببعض الوظائف الحكومية، زاعما تمتعه بعلاقات ونفوذ لدى بعض المسئولين بتلك الجهات، وعدم التزامه بذلك وامتنع عن رد المبلغ المالى المستولى عليه.
تم تشكيل فريق على أعلى مستوى وأسفرت جهوده عن صحة البلاغ المقدم بقيام المشكو في حقه، حاصل على دبلوم زراعة، مقيم بدائرة مركز شرطة المنشأة بسوهاج، بادعاء علاقات ونفوذ لدى المسئولين ببعض الجهات الحكومية، وتحصل من الشاكى على 600 ألف جنيه مصرى، كمقدم لمليون جنيه، نظير تعيين عدد من أقاربه بتلك الجهات، إلا أنه لم يف بذلك، وامتنع عن رد المبلغ المالى المستولى عليه من الأهالي.

بتقنين الإجراءات تم استهداف وضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة، وأفاد بأنه اعتاد النصب والتحايل على راغبي التوظيف بزعم علاقاته بالمسئولين في الدولة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة التى باشرت التحقيقات.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

للطلبة والأبناء بالنمسا .. دروس تقوية فى المواد التالية: أنجليزى .. المانى . الأحياء

Medizinstudentin gibt Nachhilfe in Englisch, Biologie(alle Schulstufen)und Deutsch(Unterstufe). Alle Sprachen beherrsche ich ...