الرئيسية / بانوراما نمساوى / هارب من إعدامين و1500 سنة سجن.. التفاصيل الكاملة لسقوط “بوكه”

هارب من إعدامين و1500 سنة سجن.. التفاصيل الكاملة لسقوط “بوكه”

الإسماعيلية – إنجي هيبة:
بعد عام من تهديداته لأحد ضبّاط مكافحة المخدرات بمحافظة الإسماعيلية، سقط “بوكه” الهارب من حكمي إعدام، وإجمالي أكثر من 1500 سنة سجن في أحكام قضائية مختلفة في قبضة الأمن.

هدد “بوكه” العقيد أحمد الصغير، ضابط مكافحة المخدرات، في أبريل الماضي، بالقتل، وكتب على صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، “لغير الله ما نحسب حساب.. لو لمحت خيالك يا أنا يا انت.. دا انت لسه صغير ماكبرتش، وأنا مبسوط إني شاغل دماغك.. وعلى الله”.

ونشر “بوكه” صورًا له ملثمًا، وحاملًا أسلحة، إضافة إلى تصوير مبالغ مادية كبيرة وأجهزة هاتف محمول، أكدت مصادر أمنية أنها حصيلة بيع المواد المخدرة.

وتشكّل فريق بحث عن المتهم الهارب، تحت إشراف اللواء محمد علي، مدير أمن الإسماعيلية، وبمشاركة كلٍ من العميد مدحت منتصر، رئيس المباحث الجنائية، والعقيد عصام عطوان، رئيس فرع الغرب، والمُقدم أحمد شطا، رئيس مباحث التل الكبير، بالتنسيق مع فرع الأمن العام بالإسماعيلية.

وأخيرًا ضُبط المتهم الهارب، إبراهيم. س. ن. س، 26 سنة، وشهرته “بوكه”، عامل، من قبيلة عرب بلي، مُقيم بقرية المغارة، بمركز الحسنة بشمال سيناء، والمطلوب ضبطه لحكمي إعدام، بالإضافة إلى 31 حكما بالأشغال الشاقة المؤبدة، وحكمين بالسجن المُشدد، وعدة أحكام جزئية بإجمالي 750 سنة سجن. وعقب تقنين الإجراءات، ضُبط المتهم، وبحوزته بندقية آلي عيار 62.7*39 و5 خزائن، و135 طلقة من ذات العيار، وكميّة من مخدر الهيروين، ومبلغ مالي، وجارٍ عرضه على النيابة.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا.. ماذا فعل المرض (بجورج وسوف) مسح دموعها واحتضنها.. فقبلت يده

في واقعة كادت أن تختفى مؤخرًا، أثارت فتاة سورية اهتمام عدد كبير ...