euwincasino euwinsg epicwin8 joker123malaysia pussy888malaysia xe88malaysia هارب من سجن المستقبل: شرطي أدخل السلاح مقابل 100 ألف جنيه – نمساوى
الرئيسية / بانوراما نمساوى / هارب من سجن المستقبل: شرطي أدخل السلاح مقابل 100 ألف جنيه

هارب من سجن المستقبل: شرطي أدخل السلاح مقابل 100 ألف جنيه

اسماء خليل
كشف المتهم الهارب من سجن المستقبل بالإسماعيلية تفاصيل عملية الهروب برفقة آخرين، مؤكدًا أن أحد أفراد الأمن المكلفين بتأمين السجن سهَّل هروبهم مقابل 100 ألف جنيه.

وقالت مصادر أمنية إن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على عوض الله موسى، وبحوزته بندقية آلية، بعد تبادل لإطلاق النار مع قوات الأمن، وأشارت المصادر إلى أن المقبوض عليه متهم في مقتل أحمد عبد الوهاب رزق بقرية الوصفية بعد إصابته بطلقات نارية بالرقبة والصدر، وإصابة الرائد محمد الحسيني رئيس مباحث مركز شرطة أبوصوير بطلق ناري بالرأس.

وأضافت المصادر أن المتهم أكد في أقواله أن المتهمين الهاربين اتفقوا مع أحد أفراد الأمن المكلفين بالحراسة قبل أيام من واقعة الهروب على إدخال 4 بنادق آلية وذخيرة إلى مقر إقامتهم داخل السجن.

وأوضح المتهم أن الشرطي نجح في إدخال السلاح المطلوب بعد أن حصل عليه عن طريق أقارب المتهمين خارج السجن، وأخفاه داخل سيارة الترحيلات، حتى وصل للمتهمين داخل السجن، مقابل حصوله على مبلغ مالي قدره 100 ألف جنيه.

كما سهل للمتهمين الخروج من السجن بعد أن أطلقوا وابلًا من الرصاص على البوابات وأفراد التأمين، حتى تمكنوا من الخروج من السجن والتوجه إلى إحدى المناطق النائية بجوار السجن، وأضافت المصادر أنه يتم الآن التحقيق في أقوال المتهم المضبوط من خلال فرق البحث.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بوتين خلال لقائه الأسد: دحر الإرهاب في سوريا يفتح الباب أمام عودة اللاجئين

أكد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال اتصال مع نظيره السوري بشار الأسد ...