أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار مصرية / هذه الطفلة رفضها مجدي يعقوب بسبب ؟؟

هذه الطفلة رفضها مجدي يعقوب بسبب ؟؟

عمرو الشامي
“لو معملتش العملية خلال شهرين هتموت”.. بهذه الكلمات حذر أطباء مستشفي الدمرداش هدى رجب، والدة الطفلة آية محمد، والمقيمة بقرية الخليج التابعة لمركز مطوبس بمحافظة كفر الشيخ، من تأخرها في إجراء عملية إصلاح جراحي في القلب لنجلتها ريماس ذو الخمسة أعوام. تقول والدة ريماس، إن نجلتها ولدت بقلبها في ناحية اليمين وليس في اليسار بالإضافة إلى انعكاس في شرايين القلب وثقبين فيه، لافتة أنها ذهبت بها لمستشفي مجدي يعقوب لعلاج، إلا أن الدكتور مجدي رفض قائلًا: “دي حالة نادرة واحتمال كبير جدا متنجحش”.

وتتابع هدى لـ “نمساوى” قائلة: “كان مجدي يعقوب أملي الوحيد، وبعد رفضه حالة بنتي، حدث لي حالة من التخبط وذهبت للعديد من الأطباء والذين رفضوا هم أيضا حالتها، ولكن هناك طبيب استقبل حالتها وقام بإجراء عملية قلب مفتوح لها حيث قام خلالها بتوصيل وصلة بلاستيك من القلب للرئتين، مؤكدة أنها ستقوم بتغيير الوصلة البلاستيك كل ٤ أعوام”.

وتضيف والدة الطفلة: ابنتى تحتاج عملية قسطرة في القلب فقمت بالذهاب إلى مستشفي الدمرداش لإجرائها، وهناك اكتشفت الكارثة، حيث أكد لي الأطباء أن العملية الذي أجريت لإبنتي خاطئة وأن حالتها أصبحت حرجة، وتحتاج السفر لتركيا لإجراء عملية إصلاح جراحي وتركيب وصلة بشرية بدلا من البلاستيك، وأن احتمال نجاح هذه العملية في مصر لا يتعدي الـ١ ٪ ، وإن لم تجري العملية في غضون شهرين ستموت الطفلة”.

واختتمت والدة ريماس حديثها: “نحن لا نملك إمكانية سفرها للخارج، حيث أننا أسرة بسيطة ووالدها عامل باليومية، و أملنا في الله كبير”.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

على نفقة مصر: مغادرة 4000 سائح أوكراني إلى دول مجاورة لبلادهم

أعلنت الحكومة المصرية مواصلتها تقديم ما يلزم من مساعدات ودعم للسياح الأوكرانيين ...