الرئيسية / أخبار مصرية / هشام جنينة متهم وشاهد ومجنى عليه فى قضية واحدة.. تعرف على التفاصيل

هشام جنينة متهم وشاهد ومجنى عليه فى قضية واحدة.. تعرف على التفاصيل

كتبت أمنية الموجى – أحمد الجعفرى
الاتهامات المتبادلة فى واقعة المشاجرة بين المستشار هشام جنينة، الرئيس السابق للجهاز المركزى للمحاسبات، وحارس عقار من جانب، و3 أشخاص من جانب آخر شهدت تطورات جديدة، بعدما ثبُت من تقرير الطب الشرعى إصابة الأشخاص الـ3 بإصابات متنوعة، وهو ما جاء لينفى أقوال “جنينة” فى النيابة من عدم اعتدائه وحارس العقار على المتهمين.

التطورات الجديدة التى شهدتها القضية بورود تقرير الطب الشرعى الخاص بكل من “السيد محمود شرنوخ” و”أشرف إبراهيم مخلوف” و”أحمد رفاعى بيومى”، والذى أثبت تعرضهم لاعتداء متوافق مع ما جاء بأقوالهم فى النيابة ومنافٍ لما جاء بأقوال هشام جنينة، جعلت الرئيس السابق للجهاز المركزى للمحاسبات فى “موضع اتهام” بالتعدى على آخرين.

تقرير الطب الشرعى الخاص بخصوم جنينة، أثبت تعرض الأول لتمزق فى أربطة الكاحل الأيمن والتهابات فى الأوتار وورم تحت الجلد فى جانب وجه القدم الخارجى وشبه شرخ فى عظمة القدم اليمنى الأمامية وأسفل الساق الأمامية، والثانى جرح باليد اليسرى وأثار سحجات ووجود أثار خدوش بالرقبة، وبالنسبة للثالث فقد أصيب بكدمات وسحجات وجرح قطعى بالرأس.

واستمعت نيابة القاهرة الجديدة اليوم الثلاثاء برئاسة المستشار محمد سلامة عوض، إلى أقوال المستشار هشام جنينة وحارس العقار المتهمان فى الواقعة، بعدما استدعتهما على خلفية ورود تقرير الطب الشرعى الخاص بالمتهمين، لمواجهتهما بما جاء فيه، وفور انتهاء التحقيق معهما أمرت بعرض “جنينة” على الطب الشرعى للكشف عليه، باعتباره مجنى عليه، وبيان ما به من إصابات، للتأكد من صحة أقواله من عدمه، فى اتهامه لـ”شرنوخ” ورفاقه بالتعدى عليه.

واستمعت النيابة أيضاً لأقوال المستشار هشام جنينة باعتباره شاهداً على اتهام حارس العقار بالتعدى بالضرب على الثلاثة متهمين الآخرين، وتم إرفاق أقواله بملف التحقيقات فى القضية، وصدر قرار باستدعاء زوجته وابنته لسماع أقوالهما باعتبارهما “شاهدى عيان” على الواقعة.

قضية الاتهامات المتبادلة بين المستشار هشام جنينة الرئيس السابق للجهاز المركزى للمحاسبات، و3 أشخاص آخرين، شهدت حالة من الغموض منذ بدايتها، فمحامى “جنينة” أكد أن موكله هو من تعرض لاعتداء أثناء توجهه لحضور الطعن المقام منه بصفته على قرار عزله من منصبه بالجهاز المركزى للمحاسبات.

إلا أن مصادر أمنية سرعان ما أكدت أن ما وقع ما هو إلا مشاجرة بين طرفين أسفرت عن وقوع إصابات بين الجانبين، وأرجعت سبب المشاجرة إلى وقوع حادث تصادم بين سيارة “جنينة” التى يقودها، و3 أشخاص أثناء توقفهم بالطريق.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

للطلبة والأبناء بالنمسا .. دروس تقوية فى المواد التالية: أنجليزى .. المانى . الأحياء

Medizinstudentin gibt Nachhilfe in Englisch, Biologie(alle Schulstufen)und Deutsch(Unterstufe). Alle Sprachen beherrsche ich ...