وائل الإبراشي: أفضل رد على تصريحات أردوغان “الشيطان يعظ “

رضا علي

قال الإعلامي “وائل الإبراشي”، خلال برنامجه “كل يوم “المذاع علي فضائية “أون إي”، أن تركيا ركزت بشكل مبالغ به علي وفاة الرئيس المعزول محمد مرسي لأنها مركز التنظيم الدولي للإخوان .

واضاف “الإبراشي”: “الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يوجه الإتهامات لمصر بهذا الشكل يبقي حقيقي الشيطان يعظ ، لأنه تسبب في إسالة الدماء و أنقض علي الديمقراطية و أهان جيشه”.

وتابع “الإبراشي” ,أن القوى السياسية المصرية المختلفة، قامت بإصدار بيانًا ضد تصريحات الرئيس التركي عن مصر، لافتًا إلى أن كل السخط والغضب عن وفاة محمد مرسي اقتصرت على تركيا، لأنها مركز الجماعة الإرهابية.

وائل الإبراشي : ثورة 30 يونيو كانت ثورة على الإرهاب، وليس على حكم الإخوان فقط
رضا علي

اكد الإعلامي وائل الإبراشي، إن مصر قدمت للعالم أجمع نموذجًا فريدًا في الحرب على الإرهاب منذ ثورة 30 يونيو، بعد أن استطاعت القضاء على مشروع الإخوان الإرهابي ليس فقط في مصر،

بل في المنطقة بشكل كامل، مؤكدًا أن ثورة 30 يونيو الذي خرج المصريون فيها بكل أطيافهم، كانت ثورة على الإرهاب، وليس على حكم الإخوان فقط.

وأشار الإعلامي، إلى أن حجم الإرهاب الذي وُجِدَ في مصر بعد وصول الإخوان للسلطة، كان كبيرًا للغاية، لكن مصر بعد ثورة 30 يونيو تصدت لتلك الجماعة، وقضت على الكثير من البؤر الإرهابية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*