أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار متفرقة / واشنطن تكشف “خبث” إيران.. و”تخنقها” ماليا

واشنطن تكشف “خبث” إيران.. و”تخنقها” ماليا

أبوظبي – سكاي نيوز عربية
قال مسؤول كبير في وزارة الخارجية الأميركية، الثلاثاء، إن الولايات المتحدة “تتطلع إلى تسليط الضوء على مجمل السلوك الإيراني الخبيث في المنطقة”.
ونقلت “رويترز” عن المسؤول الذي طلب عدم نشر اسمه، قوله إن الدول المستوردة للنفط من إيران يجب أن تستعد لوقف جميع الواردات منها بدءا من نوفمبر، مع إعادة فرض الولايات المتحدة عقوبات على طهران.

وردا على سؤال عما إذا كانت الولايات المتحدة تحث حلفاءها على خفض واردات النفط من إيران إلى الصفر بحلول نوفمبر، قال المسؤول: “نعم”.

وتابع: “سنعزل تدفقات التمويل الإيرانية، ونتطلع إلى تسليط الضوء على مجمل السلوك الإيراني الخبيث في المنطقة”.

وقال المسؤول إن وفدا أميركيا سيتجه إلى الشرق الأوسط الأسبوع المقبل، لتشجيع منتجي النفط على ضمان إمدادات نفط عالمية مع فصل إيران عن السوق في نوفمبر.

عن nemsawy

4 تعليقات

  1. سعد محمود الفرام الدعاس

    سفاحين نظام طهران الملالي ومرشدهم يهددون المتظاهرين بالإعدام ….انطلقت مظاهرات مناهضة للنظام الايراني لليوم الثالث في أنحاء مختلفة من البلاد ، وصلت إلى طهران ، رغم تهديدات وزارة داخلية النظام الايراني للمشاركين في تلك المظاهرات ، وسقوط قتلى من المتظاهرين برصاص شرطة النظام .
    غضب عارم يجتاح شوارع إيران ، مذكرا بموجات أحتجاجات سابقة شهدتها أيران الواقعة في قبضة الملالي ورجال الدين منذ أربعين عاما تقريبا ، بينما يناضل ملايين الإيرانيين للخروج من سجون النظام الديني الداعم للإرهاب .
    سفاحين نظام طهران الملالي ومرشدهم يتحملون تبديد ثروات الشعب الايراني العظيم المقهور المغلوب على امره ، وعشرات الالاف من أبناء الشعب الايراني في سجون النظام وبينهم نساء وفتيات و أطفال صغلر السن .

  2. سعد محمود الفرام الدعاس

    أبرز شعارات تظاهرات و أحتجاجات الشعب الايراتي العظيم في يونيو 2018
    قيام أيران – أنتفاضة أيران ، ورود روحانيت به جناح بندى ها اشتباه بود – تدخل رجال الدين في السياسة خطأ كبير ، مرگ بر خامنه ای – الموت لخامنئي ، ترک – أرحل .

  3. رازح الدقم الحترة الكميم

    الأربعاء 27 يونيو 2018 ، اعلنت قوات الشرعية اليمنية الباسلة القبض على قيادي بارز في ميليشيات الحوثي ومعه 7 خبراء من ميليشيات حزب الله اللبناني الايراني الفارسي في مديرية الملاحيط جنوبي غرب محافظة صعدة المعقل الرئيسي لمليشيات الحوثي الايرانية الفارسية . الشعب اليمني العربي العظيم قادر على الفتك بمليشيات العدو الايراني الفارسي الكهنوتي في اليمن الحبيب ولبنان وسوريا والعراق و أيران .

  4. رازح الدقم الحترة الكميم

    الاربعاء 27 يونيو 2018
    نظام ملالي أيران و مرشدهم وقادة مايسمى بالحرس الثوري الايراني وقادة ما يسمى بالباسج منذ عام 1980 يبددون ويبعثرون ويتلاعبون بثروات الشعب الايراني العظيم في تمويل وتسليح عصابات أيرانية فارسية فاسدة في أيران ولبنان وسوريا والعراق واليمن تحت مسمى مليشيات أيران ، حتى أصبح الدولار الامريكي الواحد يساوي أكثر من 90 ألف تومان أو ريال أيراني .
    تصفية عائلة بدر الدين الحوثي الايرانية الفارسية جسديا لا تقل أهمية عن تحرير الحديدة وتعز وحجة وصعدة وصنعاء ، وقد قوبلت دعوات المليشيات الحوثية الايرانية الملعونة الانقلابية للتجنيد ، بالعاصمة صنعاء ، بالرفض الواسع .
    نهاية مليشيات الحوثي الايرانية الفارسية الخبيثة في اليمن الحبيب ،،، تدرك ميليشيا الحوثي الإيرانية الفارسية أن نهايتها قد أقتربت والتي أعتقدت خطأ أنها ستحول اليمن العربي الاصيل الموطن الأول للعرب إلى قاعدة للتآمر وخدمة المشروع الإيراني الفارسي الكهنوتي البغيض .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الرئيس الأوكراني يفاجئ العالم: ويكشف الناتو امام العالم

فاجأ الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي العالم بتصريحات جديدة، اليوم الثلاثاء، معلناً أن ...