أخبار عاجلة
الرئيسية / بانوراما نمساوى / والدة قاتل شقيقه للنيابة: «الشك ضيع أولادي ومكنتش مرتاحة لزوجة ابني»

والدة قاتل شقيقه للنيابة: «الشك ضيع أولادي ومكنتش مرتاحة لزوجة ابني»

استمعت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، لأقوال والدة الحلاق المتهم بقتل شقيقه لشكه بوجود علاقة مع زوجته.

وقالت والدة الجاني أمام النيابة” عيالي قاتلوا بعض بسبب الشك! “رغم أن عمرهم متخانقوا حتى الخناقات العادية كانوا بيتصالحوا بعدها بدقائق”.

وتابعت “ما كنتش متطمنة لمراته من أول ما اختارها وقولتله بلاش الجوازة دى ولكنه صمم “، قائلة “ابني بيخاف يدبح فرخة هيقتل أخوه إزاي! “.

وكانت نيابة القاهرة الجديدة، استمعت لأقوال المتهم بقتل شقيقه قائلا “طول الليل يتكلموا على النت – في إشارة لوجود علاقة كانت بين المجني عليه وزوجة الجاني- وكل ما كنت بشوف نظراتهم لبعض بتجنن!، نظراتهم بتقتلني! وما كنتش قادر أبص لأخويا وأسلم عليه وأنا عارف إنه بيطعني في شرفي”.

وتعود تفاصيل الواقعة لتلقي قسم شرطة القاهرة الجديدة، بلاغ بوجود جثة هامدة لشاب عشريني، وبالتحري وبتقنين الإجراءات تبين أن آخر من كان مع الجثة شقيقه، بعدها قامت بينهما مشاجرة وتركه المجني عليه وخرج ولم يعد، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وباشر التحقيقات عمرو نصار وكيل أول نيابة القاهرة الجديدة، وقررت النيابة، عرض جثة المجني عليه على مصلحة الطب الشرعي لبيان إصابته، وحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا .. التحرش بفتاة في مطار القاهرة

قالت الاعلامية لميس الحديدي الاعلامية، إن هناك فتاة تعرضت للتحرش في مطار ...