أخبار عاجلة
الرئيسية / بانوراما نمساوى / والد الشاب المنتحر بمترو المرج: «ابني فشل في الحصول على وظيفة»

والد الشاب المنتحر بمترو المرج: «ابني فشل في الحصول على وظيفة»

كتب -صابر المحلاوي:
أدلى والد الشاب المُنتحر أسفل عجلات عربات المترو في محطة المرج القديمة، بأقواله أمام نيابة المرج، بعدما كشفت التحقيقات أن الشاب يدعى “أشرف” من محافظة الفيوم.

وقال والد الشاب إن “أشرف” قبل أيام من الواقعة أراد أن يتقدم لخطبة فتاة كان يحبها بالقرية، لكنه كان يدرك أنه بمجرد التقدم لها سيتم رفضه لكونه عاطلًا.

وأكمل الأب في تحقيقات النيابة، أن ابنه بحث كثيرًا عن فرص عمل، ووجد أكثر من وظيفة على الإنترنت، وقام بإرسال سيرته الذاتية للشركات العارضة لتلك الوظائف ولكن دون جدوى، ولم يُقبل بأي شركة على الإطلاق.

وأضاف: ابني قرر قبل وقوع الحادث بيوم التحرك إلى القاهرة، وأن يذهب بنفسه لتلك الشركات ليعلم سبب الرفض، لكنه انتحر، مؤكدًا علمه بانتحار والده عبر الهاتف المحمول، “ابني انتحر بعد ما اتقفلت في وشه كل الأبواب”.

وكانت التحريات الخاصة بالواقعة كشفت أنه بعد إجراء مكالمة هاتفية من الهاتف الذي تم العثور عليه أمكن التوصل إلى أحد أصدقاء الشاب المتوفي، وبسؤاله عن هوية صاحب الهاتف أجاب بأنه يدعى “أشرف”، من إحدى قرى محافظة الفيوم، وسافر إلى القاهرة دون علم أسرته، ولم يُعلم أسرته الأسباب التي دفعته إلى الانتحار.

كانت غرفة عمليات شرطة النقل تلقت إخطاراً من الخدمات الأمنية المعينة لملاحظة الحالة بمحطة مترو المرج، بسبب إقبال شاب على بإلقاء نفسه أمام عجلات القطار قبل توقفه بالمحطة.

وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق، والتي أمرت بتشريح الجثة ودفنها، وطلبت التحريات حول الواقعة.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا: حفل وداع أطقم طائرات روسية شاركت في إخماد حرائق الغابات في تركيا

نظمت في مطار أنطاليا الدولي مراسم وداع لأطقم طائرات تابعة لوزارة الدفاع ...