الرئيسية / بانوراما نمساوى / والد طالب الطب المتوفي بشبكة الآداب يفجر مفاجأة

والد طالب الطب المتوفي بشبكة الآداب يفجر مفاجأة

نيرة عبد العزيز
استمعت نيابة شرق القاهرة الكلية برئاسة المستشار محمد عبد الشافى المحامى العام الأول لأقوال أهل شاب لقي مصرعه أثناء هروبه من قوات الشرطة خلال مداهمة ناد صحي يُدار لأعمال الدعارة، وإصابة ساقطة في مدينة نصر.

وأكد والد المتوفى، أن نجله كان متدينا ولا يصدق أنه كان يتردد على أوكار الساقطات وشققهم

والد المتوفي بشبكة الآداب: نجلي متهم في قضية تظاهر بدون تصريح

وأضاف أن نجله كان متهما في إحدى قضايا التظاهر بدون تصريح، وصدر ضده حكم فيها بالحبس عامان.

واستمعت النيابة لأقوال مجرى عملية الضبط، الذي أكد أنه خرج بصحبة قوة أمنية للقبض على شبكة آداب اتخذت من ناد صحى وكرا لممارسة نشاطها، عقب استئذان النيابة العامة، وفور دخوله النادي ومحاولته القبض على المتهمين، فر المتهم الأول وقفز من الطابق الثانى، ولحقت به إحدى الساقطات.

وعلى الفور تحركت القوة، وبالنظر تبين أن راغب متعة لقي مصرعه، بينما أصيبت الساقطة بكسور وتم نقل الجثة للمشرحة والمصابة إلى أحد المستشفيات، وتمكنت القوة من القبض على 8 متهمين “رجلين و6 سيدات”.

من ناحية أخرى أمرت النيابة بحبس 8 متهمين من أعضاء شبكة الآداب 4 أيام على ذمة التحقيق، والتصريح بدفن جثة الشخص الذي ألقى بنفسه.

وكانت معلومات وردت لضباط مباحث آداب القاهرة تفيد بقيام صاحب نادٍ صحي بدائرة قسم أول مدينة نصر بإدارة النادي للأعمال المنافية للآداب، واستقطاب النسوة الساقطات وعرضهن على راغبي المتعة المحرمة مقابل أجر مادي.

وعلى الفور أُخطِر اللواء عبد العزيز خضر، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، الذي أمر بسرعة القبض على المتهمين، وانتقلت مأمورية أمنية من ضباط مباحث آداب القاهرة، وتم مداهمة النادي، وقام أحد الأشخاص بالقفز من الطابق الثاني مما أدى إلى مصرعه في الحال، وقفزت فتاة من نفس الطابق مما أدى إلى إصابتها بكسور، وتم نقلها إلى المستشفى في حالة حرجة.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

السبب الحقيقي وراء مصرع طالب الطب في شبكة آداب مدينة نصر
كشف التقرير الطبي الأولى لمناظرة جثة أ. م. ج، طالب الطب، الذي لقي مصرعه أثناء هروبه من قوات الشرطة خلال مداهمة نادٍ صحي يُدار لأعمال الدعارة بمدينة نصر، عن إصابته بكسر في الجمجمة أدى لوفاته في الحال.

وتبين من الكشف الأولى أن الطالب قفز من الدور الثاني أثناء مداهمة القوات للنادي، ما أدى لإصابته بكسر في الجمجمة ونزيف داخلي ووفاته في الحال.

كانت نيابة شرق القاهرة الكلية برئاسة المستشار محمد عبد الشافي، المحامي العام الأول قد صرحت بدفن جثة الطالب الذي لقي مصرعه أثناء هروبه من قوات الشرطة خلال مداهمة نادٍ صحي يُدار لأعمال الدعارة، وإصابة ساقطة، وتسلم أهل المتوفى جثته من مشرحة زينهم تمهيدًا لدفنه.

وأكد والد المتوفى أن نجله كان متدينًا وفي الفرقة الخامسة بكلية الطب جامعة عين شمس ومن المتفوقين، ولا يصدق أنه كان يتردد على أوكار الساقطات وشققهن.

وأضاف أن نجله كان متهمًا في إحدى قضايا التظاهر بدون تصريح، وصدر ضده حكم فيها بالحبس عامين.

واستمعت النيابة لأقوال القائم بعملية الضبط، الذي أكد أنه خرج بصحبة قوة أمنية للقبض على شبكة آداب اتخذت من نادٍ صحي وكرًا لممارسة نشاطها، عقب استئذان النيابة العامة، وفور دخوله النادي ومحاولته القبض على المتهمين، قفز المتهم الأول من الطابق الثاني ولحقت به إحدى الساقطات.

وبالفحص تبين أن الشاب لقي مصرعه، بينما أصيبت الساقطة بكسور، تم نقل الجثة للمشرحة والمصابة إلى المستشفى، وتمكنت القوة من القبض على 8 متهمين بينهم رجلين و6 سيدات.

من ناحية أخرى أمرت النيابة بحبس 8 متهمين من أعضاء شبكة الآداب 4 أيام على ذمة التحقيق، والتصريح بدفن جثة الشخص الذي ألقى بنفسه.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فيديو. «نصاب وخائن»..مصطفى بكرى يطالب محافظة بورسعيد بإزالة تمثال ديليسبس

طالب الإعلامي مصطفى بكري، اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد بإزالة تمثال ديلسيبس، ...