الرئيسية / أخبار متفرقة / والد عهد التميمى: أرفض دفاع أى محام عن ابنتى حتى لا نعطى شرعية لقضاء إسرائيل

والد عهد التميمى: أرفض دفاع أى محام عن ابنتى حتى لا نعطى شرعية لقضاء إسرائيل

كتب إبراهيم حسان
قال باسم التميمى، والد الفتاة الفلسطينية عهد التميمى، المعتقلة من قبل سلطات الاحتلال الإسرائيلى، إنه يحترم تضامن المحامين العرب مع قضية ابنته، وعلى رأسهم المحامى الكبير فريد الديب، لكنه لن يقبل دفاع أحد عنها حتى لا يعطى شرعية للقضاء الإسرائيلى غير المعترف به على الإطلاق.

وأضاف التميمى، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “آخر النهار” المذاع عبر فضائية النهار، مع الإعلامى جابر القرموطى، أن ما تفعله قوات الاحتلال حيال ابنته وإحالتها للقضاء ما هى فى النهاية إلا مسرحية هزلية لا قيمة لها للاعتراف بقضائهم دوليًا، مشيرًا إلى أنه لا يعرف مكان احتجاز ابنته حتى الآن، كما أنه تم القبض على زوجته بعد اعتقال “عهد”.

وعبر والد عهد التميمى، عن فخره بشجاعة ابنته، وما قامت به فى وجه جنود الاحتلال الإسرائيلى، حيث إنها صفعت جبن وخيانة قوات الاحتلال، وما تقوم به على الأراضى الفلسطينية، كما عبر عن فخره أيضًا بشجاعة وصمود الفلسطينيين فى وجه قوات الاحتلال.

وأشار إلى أن القضاء الإسرائيلى قال إن “عهد” تشكل خطرًا على أمن إسرائيل، وكان لها مواقف أخرى من قبل، لكن لم يقبضوا عليها بسبب صغر سنها، وذلك وفق مزاعمهم، كما أنهم سجلوا تلك الإدعاءات فى سجلاتهم.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

للطلبة والأبناء بالنمسا .. دروس تقوية فى المواد التالية: أنجليزى .. المانى . الأحياء

Medizinstudentin gibt Nachhilfe in Englisch, Biologie(alle Schulstufen)und Deutsch(Unterstufe). Alle Sprachen beherrsche ich ...