euwincasino euwinsg epicwin8 joker123malaysia pussy888malaysia xe88malaysia وتبدأ الإعتقالات.. إسرائيل تتهم الفلسطينيين بإشعال الحرائق – نمساوى
الرئيسية / أخبار عربية / وتبدأ الإعتقالات.. إسرائيل تتهم الفلسطينيين بإشعال الحرائق

وتبدأ الإعتقالات.. إسرائيل تتهم الفلسطينيين بإشعال الحرائق

ساندي جرجس
اعتقلت الشرطة الإسرائيلية، اليوم الجمعة، 14 فلسطينيًا بتهمة إشعال الحرائق في إسرائيل، ومن بينهم 3 عمال تواجدوا في منطقة “حيفا” بشكل غير قانوني ولا يحملون تصاريح.

وقالت مصار إعلامية، إنهم اعتقلوا الشبان الفلسطينيين في مناطق مختلفة في إسرائيل وكذلك في منطقة القدس التي شهدت العديد من الحرائق، وفقًا لما نشرته وكالة “روسيا اليوم” الإخبارية.

ويشار إلى أن بعض المواقع الإسرائيلية بدأت منذ، أمس الخميس، بتوجيه اتهامات مباشرة للفلسطينيين في اندلاع العديد من الحرائق.

كما رجح رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو، وعدد من وزرائه، أن تكون بعض الحرائق “مفتعلة ومتعمدة”.
إسرائيل تتهم الفلسطينيين بإشعال الحرائق.. وتعتقل 14 شخصًا

«معاريف» تزعم: مصر ضمن الطاقم الدولي لإطفاء حرائق إسرائيل
زعمت صحيفة “معاريف” العبرية اليوم الجمعة، أن مصر جاءت ضمن فريق دولي قرر رئيس وزراء الاحتلال، بنيامين نتنياهو، تشكيله لحل أزمة الحرائق في إسرائيل.

وأشارت الصحيفة إلى أن الفريق الذي تم تشكيله يضم بجانب مصر (اليونان وروسيا والأردن والسلطة الفلسطينية)، بحسب قوله.

ولفتت الصحيفة إلى أن العناصر المسئولة رأت أن قرار نتنياهو غير سليم، وفوجئت وسائل الإعلام باستعانة إسرائيل برجال إطفاء من السلطة الفلسطينية، وتساءلت: “أين الروس في الأزمة؟”.

ووصل إلى إسرائيل نحو 40 رجل إطفاء من السلطة الفلسطينية لتقديم المساعدة في إطفاء الحرائق الهائلة المشتعلة في إسرائيل منذ أيام

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

من أين أتت النهضة التونسية: بـ285 ألف دولار؟

أقرت محكمة المحاسبات، أعلى جهة قضائية رقابية في تونس، التهم التي لاحقت ...