euwincasino euwinsg epicwin8 joker123malaysia pussy888malaysia xe88malaysia وفاة الفنان إبراهيم نصر – نمساوى
الرئيسية / Slider / وفاة الفنان إبراهيم نصر

وفاة الفنان إبراهيم نصر

توفي الفنان الكبير إبراهيم نصر، اليوم الثلاثاء، عن عمر يناهز 70 عاماً. 

وذكرت صحيفة “الوطن” أن نقيب الممثلين، الدكتور أشرف زكي، أعلن عن وفاة إبراهيم نصر الذي يعد أحد أشهر من قدم برامج المقالب في شهر رمضان من خلال برنامج “الكاميرا الخفية”.

ونقل موقع “البوابة نيوز” عن زكي قوله إنه يتم حاليا الصلاة على الفنان الراحل بكنيسة بالأزبكية، وسوف يتم تشييع جثمانه اليوم عقب الصلاة عليه.

يشار إلى أن آخر أعمال إبراهيم نصر هي مسلسل “فوق السحاب” عام 2018، بالاشتراك مع هاني سلامة.

وآخر الأفلام التي قدمها إبراهيم نصر هي فيلم “أهل الكهف” بالاشتراك مع ماجد المصري وروجينا .

وولد إبراهيم نصر في حي شبرا بمدينة القاهرة في عام 1946، حاز على على درجة الليسانس من كلية الآداب في عام 1972، وحصل على عدد من الكؤوس والميداليات بفضل مشاركاته في فريق التمثيل بالجامعة.

وبدأ حياته الفنية بتقليد النجوم وعمل بعدها خلال مشواره في عدد كبير من الأدوار المساعدة بين المسرح والسينما والتليفزيون، لكن شهرته الكبرى كانت من خلال برنامج “الكاميرا الخفية” الذي اعتاد تقديمه في شهر رمضان لعدة سنوات، خاصة مع شخصية “زكية زكريا” التي حققت نجاحًا مدويًا.

وقدم إبراهيم نصر 109 عمل فني بين أفلام ومسلسلات ومسرحيات منها “أكس لارج” و”حسن اللزل” و”زكية زكريا في البرلمان” و”درب العوالم” و”ديسكو ديسكو” و”مستر  كراتيه” و”جحيم امرأة”، وغيرهم الكثير.

وشارك الفنان الراحل في عدة مسرحيات منها “عطشان يا صبايا- إحنا جدعان أوى- مصر بلدنا- نوار الخير- بسمة- عائلة عصرية جدا- مطلوب مجرمين فورًا- زكية زكريا والعصابة المفترية”.

إبراهيم نصر متزوج وله ولد اسمه “عماد”.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالفيديو وللقراءة: (اليوم الجمعة) اقرأ وأستمع معنا (سورة الكهف) من هنا

احاديث شريفه حول فضل قراءة سورة الكهف في يوم الجمعه السلام عليكــم ...