ياسمين الخطيب: زواجي من خالد يوسف “لعنة” ومرحلة لا أتشرف به ..والأخير:سأقاضي ياسمين الخطيب والمذيعة

اعداد محمد بشاري

استضافت الإعلامية “بسمة وهبة” مقدمة برنامج “شيخ الحارة”، الفنانة التشكيلية والكاتبة “ياسمين الخطيب” في حلقة أمس السبت الموافق 20 رمضان، ويبدو أن هذه الحلقة كانت القشة التي قصمت ظهر البعير، فقد أمرت نقابة الإعلاميين بوقف البرنامج، وإيقاف “وهبة” عن العمل.

و حذفت فضائية “القاهرة والناس” جميع فيديوهات حلقة ياسمين الخطيب فى برنامج شيخ الحارة من صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى “فيسبوك”، وكذلك من القناة الرسمية للقناة عبر موقع “يوتيوب” وذلك بعد تصريحاتها بشأن زواجها من المخرج الهارب خالد يوسف.

ففي حلقة أمس،وصفت الفنانة ياسمين الخطيب، زواجها من المخرج خالد يوسف بـ”اللعنة”، وأنها كانت مرحلة “لا تتشرّف بها” على الإطلاق.وتابعت: “لست (خطافة رجال) لزواجي من خالد يوسف أثناء زواجه من أخرى، كنت على علم أنهما منفصلان وقتها، نعم خُدعت وقتها، كان يسافر من فترة لأخرى لفرنسا وقتها بحجة أنه يزور ابنته من زوجته المتواجدة هناك”.

وأكدت الخطيب أنها أعلنت زواجها من خالد يوسف ولم يكن سريا كما ظن البعض، وقالت: “في 2017، كتبت على صفحتي بموقع Facebook (أنا لا أنزه نفسي على فعل البشرية وأنا اخطأت وأصحح اليوم خطئي بالانفصال)، وكان معروف انفصلت عن من، وتأكدت الشائعة المترددة وقتها، وأصبحت مضطرة بعد تسريب صورة لي معه عبر مواقع الإنترنت، توضيح الأمر بطريقة أخرى.

أما من جانبه،فقد أعلن المخرج خالد يوسف، أمس السبت، عن مقاضاته لياسمين الخطيب، وذلك بعد تصريحاتها في حلقة أمس من شيخ الحارة.

وقال “يوسف” في بيان له عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستغرام” للتواصل الاجتماعي، أنه أنه ضاق ذرعا من الخوض في سيرته في أكثر من حلقة من برنامج “شيخ الحارة” الذي تقدمه بسمة وهبة عبر شاشة “القاهرة والناس”.

وأعلن خالد يوسف: “لقد كلفت المحامي الخاص بي برفع قضية علي قناة “القاهرة والناس” وبرنامج “شيخ الحارة” ومذيعته وضيفة حلقته اليوم، ‎هذا البرنامج الذي عاش معظم حلقاته علي الخوض في سيرتي والتشهير المتعمد بي، ولم يكن لدي مقدمة البرنامج غير #خالد_يوسف والخوض في عرضه ودفع ضيوفه لاستنطاقهم تصريحات مسيئة لي، وخاصة ضيفتها الأخيرة التي كالت لي كم هائل من الإساءة والتشهير وسرد أكاذيب في محاولة للنيل مني ومن أسرتي، بزعمها الزواج مني، ولن ينالوا مهما فعلوا من علاقتي بزوجتي وأم ابنتي”.