يخدع مطاعم “كنتاكي” لتناول وجبات مجانا

كتب: رنا علي

اتقن حيل “النصب” على مدار عام كامل، واستطاع أن يخدع الجميع في مظهره الرسمي الذي يستخدمه فقط للحصول على “وجبة كنتاكي” مجانا يوميا، وذلك بعد أن أوهم إدارة المحل الشهير بأنه “مراقب جودة” وجاء ليتفقد نظافة وجودة الطعام.

وبما أن “الكذب ملوش رجلين”، طالبه أحد العاملين في إحدى المرات وكانت الأخيرة، أن يرى الهوية وعندما رفض كشفت خطته وتبين أنه مجرد “لص وجبات” يرغب في تناول الطعام دون أن يدفع ثمنه.

ولأن “الجوع كافر” لجأ شاب من جنوب أفريقيا، (27 عاما) إلى حيلة يحصل من خلالها على وجبات مجانية من مطعمه المفضل “كنتاكي”.

وبحسب ما ذكره موقع Xpouzar المحلي، فإن الشاب لم يترك فرع في المنطقة إلا وزاره وهو ينتحل صفة “مراقب جودة” واستطاع أن يحصل على مراده لمدة 365 يوما، حتى كشف في النهاية داخل أحد الأفرع عندما رفض أن يكشف عن “كارنيه الجهة التي يعمل لديها”، ما جعل إدارة المطعم الشهير تتصل بالشرطة التي اعتقلته على الفور بتهمة “النصب والاحتيال”.

وذكر موقع Xpouzar المحلي، أن العاملين في “كنتاكي” أكدوا أن “الفتى النصاب” أقنع الجميع بأنه “رجل مهم” نظرا لـ”شياكة” ملابسه الرسمية وطريقته في المشي وتدوين الملاحظات عن الطعام بعد أن يتوجه مباشرة إلى المطبخ لتفقد المكان ونظافته.

وأوضح الموقع الأفريقي ــ وفقا لما نقله عنه موقع “LADbible” الأمريكي، أن التحريات الأولية أشارت إلى أن للشاب النصاب صديق يعمل “سائق ليموزين” ويقوم كلاهما باستغلال السيارة التي يعمل عليها الأخير في عملية الاحتيال، عندما يوهم الجميع أن صديقه هو سائقه الخاص الذي يفتح له باب السيارة في كل مرة يذهب فيها إلى أحد فروع السلسلة الشهيرة “كنتاكي” وهذا ما جعل المشهد التمثيلي الذي يؤديه ناجحا لكنه في النهاية نال الجزاء الذي يستحقه.