الرئيسية / أخبار مصرية / يسرا: ترد عن عدم إنجابها للأطفال

يسرا: ترد عن عدم إنجابها للأطفال

كشفت الممثلة المصرية يسرا عن أسرار بحياتها أدلت بها للمرة الأولى من خلال لقائها في برنامج “ET بالعربي”.

وقالت أنها تحب الجلوس على شاطئ البحر ومرات تتذكر طفولتها ومرات تفكر في أعمالها القادمة وذلك لأن البحر يأتي لها بأفكار كثيرة، ويمكنها أن تجلس أمامه بالساعات سواء بمفردها أو برفقة زوجها خالد سليم.

وعن زوجها خالد سليم قالت يسرا أنها تعرفت على زوجها منذ أن كان عمرها 7 سنوات وكان معجب بها كثيرا، ولكن دائما يخبرها بأنهما لو كانا تزوجا حينها كانا سينفصلان، ولكنهما مستمرين حاليا بسبب نضج كل منهما، مضيفة إلى أنها تحبه كثيرا.

وأضافت يسرا أن خالد زوجها لديه مؤشر يعلم متى يعطيها المساحة الخاصة لديها ويعلم كيف يتعامل معها في وقت غضبها، وهذا ما تعلمته منه لأنها كانت ملحة في أسئلتها.

وعن عدم إنجابها للأطفال قالت يسرا أن زوجها هو من اتخذه قرار عدم الإنجاب ولكنه عوضها عن ذلك، أما عن غريزتها في أن تصبح أم قالت يسرا: “مقدرش أخلف من حد مش عايز يخلف”، وأضافت أن زوجها لم يكن يريد الإنجاب منها لأنها يسرا، بل في العموم لأنه كان يتنبأ بما يحدث من وحشية في العالم.

وتابعت يسرا حديثها وقالت: “أشكره إن إحنا مخلفناش”، أما عن اسم طفلها التي كانت تريده إذا أنجبت فقالت: “كنزي”، لأن هذا الطفل كان سيكون كنزها.

وعن صداقتها داخل وخارج الوسط الفني قالت يسرا أن لديها العديد من الصداقات ولكن صيقاتها المقربات هن إلهام شاهين، وهالة سرحان، وإيناس الدغيدي.

وقالت يسرا أن الحياة ظلمتها كثيرا ولكن الله هو من ينصفها.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

جاي تغسل إيدك دلوقتى.. الشيخ خالد الجندي يهاجم محمد حسين يعقوب بعد شهادته فى قضية داعش إمبابة

علق الشيخ خالد الجندى، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، على شهادة الداعية ...