euwincasino euwinsg epicwin8 joker123malaysia pussy888malaysia xe88malaysia يسرا تكشف عن إسمها الحقيقي.. وسبب إجرائها عمليتيّ تجميل في 48 ساعة. فيديو – نمساوى
الرئيسية / Slider / يسرا تكشف عن إسمها الحقيقي.. وسبب إجرائها عمليتيّ تجميل في 48 ساعة. فيديو

يسرا تكشف عن إسمها الحقيقي.. وسبب إجرائها عمليتيّ تجميل في 48 ساعة. فيديو

كشفت الفنانة يسرا، أسراراً من حياتها الخاصة، منها اسمها الحقيقي، واضطرارها لإجراء عمليتي تجميل خلال 48 ساعة فقط.

وقالت يسرا، خلال استضافتها في برنامج “السيرة” الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني والمذاع على فضائية “دي إم سي”، أمس الجمعة، إن اسمها الحقيقي هو “سيفين”، وأكدت أنها لم تكن تعرف اسم “يسرا” إلا بعد دخولها الوسط الفني.

وأكدت الفنانة أنها لم تكره إسم “يسرا”، مشيرة إلى أنها لم تكن على علم به إلا في بداية دخولها الوسط الفني، لافتة إلى أن والدها هو من أخبرها في يوم من الأيام أن اسمها هو يسرا.

وأضافت أن زوجها خالد سليم، نجل أسطورة النادي الأهلي الكابتن صالح سليم، يناديها في المنزل باسم “سيفا”، بحكم صداقتهما الوطيدة منذ أن كان عمرها 7 سنوات.

وقالت يسرا إن والدها لم يكن حنوناً عليها، وتزوج على والدتها بإمراة تكبرها في العمر 3 سنوات فقط، واكتشفت مؤخراً أنها ليست صديقة لها.

وأضافت: “لم أشعر بالحنان معه ولم يخف علي، وحرمنى من الكلام مع أمي حوالى عاما ونص، وأن أول مرة يراني كنت عندي 5 سنوات”.

وكشفت يسرا عن إجراؤها عمليتي تجميل في 48 ساعة بعد أن ضربها والدها وألقى كوباً على وجهها، أثناء جلوسها مع الفنان الراحل، رشدي أباظة، واثنان من الألمان.

وأضافت: “لا أعلم لماذا فعل والدي هذا معي، وبعدها أجريت عمليتي تجميل في 48 ساعة، وأن رشدى أباظة كان مستاء مما حدث، وكان غاضب جدا من تصرف والدي معي الذي اعتذر لي بعد ذلك، وكان عمري وقتها 21 عاما، وعشت مع خالتي ولم أعش مع والدتي خوفا من والدي”.

عن nemsawy

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالفيديو وللقراءة: (اليوم الجمعة) اقرأ وأستمع معنا (سورة الكهف) من هنا

احاديث شريفه حول فضل قراءة سورة الكهف في يوم الجمعه السلام عليكــم ...