euwincasino euwinsg epicwin8 joker123malaysia pussy888malaysia xe88malaysia يقدّم موسما مذهلا.. كلوب: سأستعين بصلاح إذا تعطلت سيارتي في الشارع – نمساوى
الرئيسية / Slider / يقدّم موسما مذهلا.. كلوب: سأستعين بصلاح إذا تعطلت سيارتي في الشارع

يقدّم موسما مذهلا.. كلوب: سأستعين بصلاح إذا تعطلت سيارتي في الشارع

كتب: ضياء السقا
قال يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، إن النجم المصري محمد صلاح يقدّم موسما مذهلا حتى اللحظة، مضيفا أنه تطوّر من آلة تهديفية إلى لاعب يجيد الربط جيدا مع الآخرين، وهذا مهم للفريق.

وأضاف كلوب، في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس”: “موو أكثر من يعمل، يستعمل سرعته الكبيرة وقدرته على التمركز بين الخطوط أيضا”.

وتابع: “أنا سعيد للغاية بتطوره وموسمه حتى اللحظة. نحتاجه بالطبع هو وبقية الفتية في أفضل مستوى لكي نحقق أهدافنا”.

وأتم: “كفريق علينا أن نتطور، وكأفراد علينا أن نتطور، هذا طبيعي لأنه مع الوقت تمتلك مزيدا من الخبرة وتخوض مزيدا من المباريات وتفهم اللعبة بشكل أفضل وتستوعب مهاراتك وتجيد استعمالها”.

وفي سياق متصل، أجرى المدرب الألماني، حوارًا ساخرًا نشره الموقع الرسمي لناديه، حيث تحدث عن لاعبيه وبماذا سيستعين بهم فى الأمور الشخصية بعيدا عن كرة القدم، وسُئل المدرب الألمانى العديد من الأسئلة، أبرزها على سبيل المثال أنه سيستعين بمُحترفنا المصري محمد صلاح إذا تعطلت سيارته.

وعن سؤاله ماذا لو تعطلت سيارتك فى الشارع بأى لاعب من ليفربول سوف تستعين؟ قال كلوب “محمد صلاح، بلا شك، إنه معروف بمواقفه مع الناس فى محطات الوقود”.

وأضاف كلوب، “لم أعرف الأمر منه، لقد عرفت من إنستجرام أيضًا، صلاح يعرف جميع محطات الوقود هنا لذا سأستعين به، ربما يُمكنه مُساعدتى”.

عن nemsawy

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بالفيديو وللقراءة: (اليوم الجمعة) اقرأ وأستمع معنا (سورة الكهف) من هنا

احاديث شريفه حول فضل قراءة سورة الكهف في يوم الجمعه السلام عليكــم ...