الرئيسية / بانوراما نمساوى / 200 جنيه طلبات لـ«الأسياد».. الاعترافات التفصيلية لدجال الإسكندرية

200 جنيه طلبات لـ«الأسياد».. الاعترافات التفصيلية لدجال الإسكندرية

أدلى دجال الإسكندرية، المتهم بالنصب على ضحاياه، بزعم قدرته على تسخير الجان لحل مشكلاتهم، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، باعترافات تفصيلية أمام النيابة العامة.

وقال «مصطفى. م» صاحب الـ45 عاما، والذي تم ضبطه أمس، من جانب مباحث الآداب العامة بمديرية أمن الاسكندرية، برئاسة العميد شريف التلواني: «لا أفعل شيئًا مخالفًا للشرع، وربنا ذكر السحر في القرآن، ولكل داء دواء، وأنا لا أفعل شيئًا عن جهل، وإنما درست وقرأت الكتب التاريخية التى تؤكد صحة كلامي، وحليت الكثير من المشكلات».

وأضاف المتهم: «عندى طرق لكل شىء.. فجلب الحبيب له طريقة بالقرآن تجعله يأتى خاضعًا ذليلاً، وهي أن تردد الفتاة قول الله تعالى: فإن تولوا فقل حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم، 30 مرة وتقول بعد ذلك: اللهم أنت يارب حسبي على فلان ابن فلانة وتذكر اسم والدته.. اعطف قلبه وذله لى كما ذلت وخشعت الوجوه ورقاب الجبابرة لعظمتك ورحمتك».

وتابع المتهم: «الفائدة لا تأتي إلا بقراءة هذه العزائم فى وقت معين وبطريقة معينة، وهي أن تحضر كأس ماء أو عصير، وتقرأ عليه الآيات، ويعطيها للشخص المطلوب أو ترشها أمام منزله، وسترى النتيجة في أسرع وقت».

واستطرد: «أحصل على 200 جنيه مقابل الاستشارة، بالإضافة إلى قيمة طلبات «الأسياد».

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية؛ معلومات من أحد المصادر السرية، تفيد بنصب «مصطفى. م» والاحتيال على المواطنين عن طريق إيهامهم بقدرته على تسخير الجان لقضاء حوائجهم، وحل مشاكلهم، وشفاء المرضى بالمخالفة لأحكام القانون.

وبعد تقنين الإجراءات؛ تم ضبط المتهم، والمقيم بشارع مكة المكرمة في منطقه الهانوفيل غرب الإسكندرية، و«إسلام. ا» طالب ومقيم فى البيطاش، و«إسراء. ع»، مقيمة بحلوانى، و«السيد. م»، ومقيم في العامرية أول.

وبسؤال الثانى والثالث والرابع أقروا بالنصب عليهم عن طريق الدجل والشعوذة، وإيهامهم بقضاء مصالحهم، وإنهاء مشاكلهم العائلية والشخصية عن طريق الجان والبخور والأحجبة، مقابل أجر مادى يتقاضاه لقاء ذلك العمل المنافي للآداب العامة.

وتمكنت القوات من ضبط المتهم الأول، وبحوزته 700 جنيه، وكمية من البخور والأعشاب تستخدم في أعمال السحر السفلي والشعوذة، وكتابان للسحر، وورقتين مكتوب عليهما طلاسم غير مفهومة على هيئة حجاب لتقديمها للعملاء مقابل مبالغ مالية، تم تحرير محضر بالواقعة والعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا .. التحرش بفتاة في مطار القاهرة

قالت الاعلامية لميس الحديدي الاعلامية، إن هناك فتاة تعرضت للتحرش في مطار ...