الرئيسية / أخبار الحوادث / بالفيديو: بعد عرض صورتها مع أيمن نور.. رولا يموت تهاجم مرتضى منصور: عارية ولا مش عارية جسمي وحرة فيه

بالفيديو: بعد عرض صورتها مع أيمن نور.. رولا يموت تهاجم مرتضى منصور: عارية ولا مش عارية جسمي وحرة فيه

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) — انتقدت رولا يموت، عارضة الأزياء اللبنانية والأخت غير الشقيقة لهيفاء وهبي، المستشار مرتضى منصور، بشكل لاذع بعد أن قال إن هناك علاقة بينها وبين السياسي المصري أيمن نور.

وقالت رولا في تعليق نشرته عبر حسابها على انستغرام، مع الفيديو الذي يظهر فيه منصور أثناء حلقة تلفزيونية: “مع إحترامي لسعادة النائب في البرلمان المصري وصاحب نادي الزمالك المصري مرتضى منصور: أولا: والدتي من الجنسية المصرية السنية فحضرتك عم تحكي عن بنت مصرية قبل أي جنسية تانية. ووالدي من الجنسية اللبنانية البيروتية يعني بالإضافة عم تحكي عن بنت مصرية /لبنانية من الطائفة السنية من الجنسيتين.”

وأضافت يموت في ردها على منصور، قائلة: “ثانيا: عارية ولا مش عارية جسمي وحرة فيه. ثالثا : أنا خريجة كلية إعلام فني وسياسي وكنت أعمل بمجلس النواب اللبناني بمبنى العلاقات الدولية الخارجية ولكن حوربت كثيرا لوصلت معي حارب لأخد مني مركزي بمركزها الغناءي. رابعا : أنا لا دخل لي بمشاكلكم السياسية ولا الحزبية ولا التنظيمية. ولا أنتمي لأي منها. خامسا والأهم : أنا أنتمي لتنظيم دولي وليس فقط مصري.”

مع إحترامي لسعادة النائب في البرلمان المصري وصاحب نادي الزمالك المصري مرتضى منصور : أولا : والدتي من الجنسية المصرية السنية فحضرتك عم تحكي عن بنت مصرية قبل أي جنسية تانية . ووالدي من الجنسية اللبنانية البيروتية يعني بالإضافة عم تحكي عن بنت مصرية /لبنانية من الطائفة السنية من الجنسيتين .. ثانيا : عارية ولا مش عارية جسمي وحرة فيه . ثالثا : أنا خريجة كلية إعلام فني وسياسي وكنت أعمل بمجلس النواب اللبناني بمبنى العلاقات الدولية الخارجية ولكن حوربت كثيرا لوصلت معي حارب لأخد مني مركزي بمركزها الغناءي . رابعا : أنا لا دخل لي بمشاكلكم السياسية ولا الحزبية ولا التنظيمية . ولا أنتمي لأي منها . خامسا والأهم : أنا أنتمي لتنظيم دولي وليس فقط مصري . #rolayammout #rolayamout #anarola #رولايموت #ملكةالإغراء #نجمةالع

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا .. تاجر مخدرات يروج لبضاعته مباشر

داول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مقطع فيديو لأحد تجار المخدرات، ...