أخبار عاجلة
الرئيسية / بانوراما نمساوى / 37 غرزة في رقبة طفل رفض تغشيش زميله في مادة الدين بالبحيرة

37 غرزة في رقبة طفل رفض تغشيش زميله في مادة الدين بالبحيرة

طعن تلميذ بالصف الثاني الابتدائي بمدرسة “إفلاقة البلد” التابعة لإدارة مركز دمنهور التعليمية في البحيرة، زميله بزجاجة مكسورة في رقبته، بسبب اعتراض الثاني على تغشيشه خلال امتحان التربية الدينية.

وأصيب التلميذ المعتدى عليه، بجرح طوله 15 سم في رقبته، تطلب 37 غرزة، ما دفع والده محمد إبراهيم يونس، إلى تحرير بلاغ حمل رقم 9052 جنح مركز شرطة دمنهور، اتهم فيه زميل نجله “إبراهيم” بطعنة بزجاجة في رقبته، عقب الانتهاء من امتحان “الميد تيرم”، في مادة التربية الدينية.

وقال والد التلميذ، إنه أثناء أداء ابنه امتحان التربية الدينية للصف الثاني الابتدائي، فوجىء بزميله “زياد” يخطف ورقة الإجابة منه وينقلها في ورقته، وعندما اعترض ابنه على ذلك لم يفعل المدرس شيئا، وفوجىء بزميله يتوعده، وعقب انتهاء الامتحان اعتدى عليه “زياد” بزجاجة مكسورة في رقبته.

وأضاف أن أحد أولياء الأمور: “نقل ابني إلى صيدلية مواجهة للمدرسة، وقام زملاء نجلي بإخبار والدته التي نقلته إلى المستشفى، لتلقي العلاج الازم، وهناك فوجئت بجرح طوله 15 سم احتاج 37 غرزة”.

ومن جانبه، أعلن محمد سعد محمد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، أنه تم إحالة شكوى والد تلميذ مدرسة “إفلاقة الابتدائية” التابعة لإدارة مركز دمنهور التعليمية، بشأن إصابة ابنه بجرح في الرقبة على يد زميل له، إلى الشؤون القانونية بالمديرية للتحقيق فيها.

وقال وكيل التعليم، إنه سيتم متابعة الموضوع بكل جدية سواء كانت الواقعة حدثت داخل المدرسة أو خارجها، مضيفا أنه كان ينبغي على إدارة المدرسة، التحرك للحفاظ على الطفل ونقله إلى المستشفى لإسعافه، مؤكدا أنه ستكون هناك عقوبات رادعة على أي طرف مقصر في هذا الموضوع، لأن صحة وحياة التلاميذ لا تهاون فيها.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

شاهد معنا: حفل وداع أطقم طائرات روسية شاركت في إخماد حرائق الغابات في تركيا

نظمت في مطار أنطاليا الدولي مراسم وداع لأطقم طائرات تابعة لوزارة الدفاع ...