الرئيسية / أخبار عربية / 4 أفلام يرفضن النساء مشاهدتها مع أزواجهن

4 أفلام يرفضن النساء مشاهدتها مع أزواجهن

نشرت وكالة اسبوتنيك الروسية نتائج استطلاع أجرته قناة “foxmovies” وشمل عينة من النساء ، و تبين فيه أن 80% منهن لا يرغبن بمشاهدة بعض الأفلام مع أزواجهن. نظراً لما تحمله هذه الأفلام من رسائل تمس مشاعر المرأة.

الفيلم الأول: What Women Want تدور أحداث الفيلم حول “نيك مارشال” وهو مدير إعلانات في شيكاغو. يتعرض لصعقة كهربائية يتمكن على اثرها من قراءة أفكار النساء، فيقوم باستغلال هذه الميزة للتنصت على أفكار النساء واستخدامها على أنها من ابداعه

الفيلم الثاني: Monster-In-Law يتحدث الفيلم عن امرأة شابة تدعى “تشارلوت” تكون العديد من العلاقات بحثاً عن الزوج المثالي. وتتعرف على شاب يدعى “كيفين” وتقع في حبه، ويبدأ الصراع بينها وبين أم كيفين التي لا تريد أن تخسر ابنها.

الفيلم الثالث: Ghost فيلم يحمل مشاعر فياضة بالنسبة للنساء، يتحدث عن امرأة فقدت زوجها ودخلت في حالة نفسية عصيبة، وتعود روح الزوج للتواصل معها والدفاع عنها

فيلم للنساء الفيلم الرابع: How to Lose a Guy in 10 Days فيلم رومانسي وكوميدي، يتحدث عن فتاة صحفية تبحث في الحياة عن معلومات لكتابة مقالتها “كيف تخسرين شاباً في غضون 10 أيام” لتجد نفسها في مغامرات مثيرة.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

السعودية .. قرار عاجل من الطيران المدني بشأن دخول المملكة

أصدرت الهيئة العامة للطيران المدني قرارا عاجلا لجميع شركات الطيران بشأن أهمية ...