الرئيسية / أخبار الرياضة / 4 مليون ونصف قيمة الحكام الأجانب للزمالك في مباريات الدوري

4 مليون ونصف قيمة الحكام الأجانب للزمالك في مباريات الدوري

أكد رئيس نادي الزمالك، إرساله خطاب رسمي إلى اتحاد الكرة المصري، لإسناد مباريات الفريق الأبيض المقبلة، في بطولة الدوري الممتاز، لحكام أجانب، عقب تعادل الفريق، أمام المقاولون العرب في الجولة الماضية من البطولة.

وتعد تكلفة طاقم التحكيم الأوروبي في المباراة الواحدة 25 ألف دولار، ويتبقى للأبيض في الدوري بعد خوضه 22 مباراة، 12 مواجهة أخرى، منها 2 أمام الأهلي، سيتكفل اتحاد الكرة بتكاليف الحكام، وسيكون هناك 10 مباريات أخرى، مطالب النادي الأبيض بسداد مستحقاتهم، والتي ستبلغ قيمتها 250 ألف دولار، أي ما يقرب من 4 مليون و500 ألف جنيه.

وكشف ثروت سويلم، المدير التنفيذى لإتحاد الكرة، عن موقف الجبلاية من طلب الزمالك باستقدام حكام أجانب لإدارة باقى مبارياته في الدوري.

وأكد ثروت سويلم، خلال تصريحاته الخاصة للوطن سبورت، على أن إتحاد الكرة يرحب بطلب الزمالك، ولا توجد لديه مانع فى استقدام حكام أجانب لإدارة مبارياته المقبلة في الدوري الممتاز، قائلا «الزمالك لو عايز حكام أجانب يدفع من جيبه».

وأكد رئيس نادي الزمالك، أن تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز، كان على حق حين قرر الاستعانة بحكام أجانب، في مباريات الدوري العام.

وقال رئيس الزمالك، في تصريحات تلفزيونية: ” تركي آل الشيخ كان له حق لما جاب حكام اجانب، الجميع يرى ما يحدث للزمالك حاليا من التحيكم المصري”.

وشدد: ” الحكم رفض طرد لاعب المقاولون العرب، بدون سبب، في الوقت نفسه أشهر الكارت الأصفر ليوسف أوباما بدون سبب، واتمنى أن يرد أحد من اتحاد الكرة، ويوضح سبب إنذار أوباما”.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

للطلبة والأبناء بالنمسا .. دروس تقوية فى المواد التالية: أنجليزى .. المانى . الأحياء

Medizinstudentin gibt Nachhilfe in Englisch, Biologie(alle Schulstufen)und Deutsch(Unterstufe). Alle Sprachen beherrsche ich ...