الرئيسية / أخبار مصرية / 5 معلومات لا يعرفها الكثير عن زينة عاشور زوجة عمرو دياب.. أغربها قصة حبهما

5 معلومات لا يعرفها الكثير عن زينة عاشور زوجة عمرو دياب.. أغربها قصة حبهما

نورا نبيل
ساعدت الهضبة على اختيار ملابسه ببداية مشواره الفني وحولته إلى نجم أنيق

ظهورهما الإعلامي الأول بمهرجان القاهرة السينمائي عام 1993

بعد انتشار شائعة زواجه من الفنانة دينا الشربيني، لم يصبح عمرو دياب وحده حديث مواقع التواصل الاجتماعي، بل أصبحت زوجته زينة عاشور حديث الكثير رغم أنها كانت بعيدة عن الإعلام والأضواء طوال الوقت وتفضل البقاء خارج مصر مع أبنائها.

نرصد 5 معلومات عن زينة عاشور زوجة عمرو دياب الثانية والتي تزوجها بعد طليقته الأولى شيرين رضا.

* التقى عمرو دياب بزينة لأول مرة بحفل غنائي ضخم قدمه بإحدى الدول الأوروبية، حيث جذبت انتباهه، خاصةً أنه لاحظ أنها تتواجد في معظم حفلاته بأوروبا تقريبًا لتبدأ صداقتهما التي تحولت إلى قصة حب دفعتهما لاتخاذ قرار الزواج.

* 1993 شهد الظهور الإعلامي الأول الذي جمع بين عمرو دياب بزوجته زينة عاشور، حيث ظهرا في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي واهتمت الصحف بها وبإطلالاتها.

* بعد زواج عمرو دياب من زينة انقلبت حياته رأسًا على عقب، حيث أصبح أكثر أناقة وقررت زينة أن تكون الستايلست الخاصة به وأن تختار معه كل الملابس التي يرتديها سواء في حفلاته أو كليباته الغنائية.

* زينة عاشور لم تهتم بأن تكون زوجة النجم الشهير ولم تهتم بالأضواء والشهرة، بل كان هدفها أن تكون زوجة ناجحة وأما مثالية لثلاثة أبناء وهم “جنى” و”كنزي” و”عبد الله”.

* ما لا يعرفه الكثير عن زينة عاشور أنها وافقت على مشاركة عمرو دياب في الاعتناء بابنته نور من زوجته الأولى شيرين رضا، بل هي تعيش معها وتعتبرها ابنتها.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

لماذا تحفر مصر أنفاقا عملاقة أسفل قناة السويس؟

افتتح الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي منذ يومين نفق الشهيد أحمد حمدي ...