euwincasino euwinsg epicwin8 joker123malaysia pussy888malaysia xe88malaysia 5 ممنوعات على الرجل أثناء دورة زوجته الشهرية – نمساوى
الرئيسية / أخبار عربية / 5 ممنوعات على الرجل أثناء دورة زوجته الشهرية

5 ممنوعات على الرجل أثناء دورة زوجته الشهرية

يجب على الرجل أن ينتبه لمعاملة زوجته، أثناء مرورها بالدورة الشهرية وأعراضها، حيث يمر جسدها بتغيرات تجعلها في أسوأ حالاتها النفسية والعصبية، لذا عليك عزيزي الزوج أن تنتبه لما تقوله لها ولتصرفاتك أيضا، إليك مجموعة من الأقوال والأفعال التي يجب عليك تجنبها كي لا تزيد من ضيق زوجتك وحزنها.

لا تحدثها حول عصبيتها الزائدة، فهي نفسها لا تدرك سببا لها، وإذا أخطأت لا تواجهها واتركها، فبمجرد عودتها لحالتها الطبيعية ستراجع أفعالها وستعتذر عن أخطائها.

لا تتعجب أمامها من تغير بعض عاداتها المتعلقة بالأكل أو الشرب أو اللبس، أو حتى ما تستمع إليه من أغاني، أو انطباعاتها عن الأشخاص المحيطين فكل هذا عرض وقتي سيزول بسرعة.

لا تقاطعها إذا تحدثت واتركها تتحدث براحة وتلقائية، فهي تحتاج لمن ينصت لها بإمعان وتركيز، حتى لو كانت أمور تافهة من وجهة نظرك، لتساعد على التخفيف من توترها.

لا تبعدها عنك إذا حاولت الاقتراب منك، حتى لو كنت تمارس عملا أو رياضة أو تشاهد شيئا يهمك على التلفاز، فهي تحتاج بشدة إلى الدفء، ضمها إليك وحاول إشعارها بالأمان.

لا تصرخ في وجهها أو تدخل معها في مناقشة ساخنة، لأنها تفقد السيطرة على أفعالها وأفكارها خلال هذه الفترة الحرجة.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

من أين أتت النهضة التونسية: بـ285 ألف دولار؟

أقرت محكمة المحاسبات، أعلى جهة قضائية رقابية في تونس، التهم التي لاحقت ...