الرئيسية / أخبار الجاليات / 6 عادات خاطئة ترتكبها على متن الطائرة.. عليك تجنبها

6 عادات خاطئة ترتكبها على متن الطائرة.. عليك تجنبها

كتبت-هدير غيث:
يستخدم بعض الأشخاص السفر بالطائرات إلى الأماكن البعيدة، لتجنب التعرض للإرهاق، كما يرغب البعض في اختيارها للذهاب إلى المدن القريبة، اختصارًا للوقت، ولكن هناك بعض الأخطاء يرتكبها بعض الركاب على متن الطائرات، عليك تجنبها، وذلك وفقًا لما ذكره موقع ” boldsky”:

1- الأطعمة ذات الرائحة النفاذة
في حالة الرغبة في تناول بعض الأطعمة التي تحتوي على رائحة نفاذة، مثل البصل أو الثوم وغيرهما، فعليك تجنبها على متن الطائرة، تجنبًا لإزعاج المسافرين.

2- النهوض والحركة المستمر
يشعر بعض الركاب بالقلق عند استخدام الطائرات، مما يدفعهم إلى النهوض والحركة المستمرة إلى الحمام، فيُفضل تجنب هذه العادة، لأنها توتر المتواجدون من حولك، وتُسبب لهم المضايقات.

3- استخدام العطور النفاذة
يستخدم بعض الأشخاص على متن الطائرات العطور ذات الرائحة النفاذة، مما تعرض أحد المسافرين إلى القلق، بالإضافة إلى المصابون بالحساسية، تُسبب لهم بعض المضايقات، لذلك يُفضل تجنب استخدامها إلا بالقدر المناسب فقط.

4- الإصابة بالإنفلونزا
في حالة الإصابة بالإنفلونزا، والشعور بالسعال، والرغبة في العطس، عليك استخدام المناديل الورقية، وتغطية منطقة الفم والأنف، لمنع انتشار الفيروس بين الركاب.

5- الرغبة في المحادثات الطويلة مع الجالس بجوارك
يرغب بعض الركاب التحدث مع الجالسين بجوارهم، وذلك تسلية وتضييعًا لممل وقت الرحلة، ولكن بعض المسافرين لا يرغبون في التكلم مع أحد، ويُفضلون وضع السماعة في الأذن، وسماع بعض الأغاني، او مشاهدة بعض الأفلام، لذلك عليك احترام رغبتهم.

6- الازدحام عند النزول من الطائرة
يسعي الركاب على متن الطائرات الخروج سريعًا منها، عند فتح أبوابها، مما يؤدي إلى حدوث ازدحام وهرولة، لذلك عليك البقاء في مكانك، وترك الألوية للأشخاص الذين يسارعون للإلحاق بطائرة آخري، ثم نزولك بعد ذلك.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

النمسا لتركيا: الاتحاد الأوروبي لن يقبل الابتزاز

اتهمت النمسا تركيا بأنها تستخدم تدفقات المهاجرين وسيلة للضغط على الاتحاد الأوروبي ...