الرئيسية / بانوراما نمساوى / 6 ملايين مشاهدة لأغنية سعد لمجرد الجديدة «بدك إيه» (فيديو)

6 ملايين مشاهدة لأغنية سعد لمجرد الجديدة «بدك إيه» (فيديو)

حققت أغنية النجم المغربي سعد لمجرد «بدك إيه»، 6 ملايين مشاهدة، بعد طرحها على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” بـ48 ساعة فقط، واقترب من تحقيق المليون السابعة.

وأطلقت الشرطة الفرنسية سراح لمجرد مؤقتًا منذ أيام قليلة على هامش اتهامه باغتصاب فتاة فرنسية شهر أغسطس الماضي، وتعد هذه الواقعة ليست الأولى من نوعها في نفس الاتهام حيث سبق واتهمته فتاة فرنسية أيضًا بالاعتداء عليها واغتصابها وتم احتجازه لفترة طويلة على خلفية تلك الواقعة.

يذكر أن سعد لمجرد حصل على البراءة من تهمة الاغتصاب، التي اتهمته فيها الفتاة الفرنسية لورا بريول باغتصابها وستتم محاكمته فقط بتهمة العنف والاعتداء الجنسي عن القضية نفسها في عام 2019، حسبما أكد أحد أقاربه إضافة إلى محاكمته في القضية الثانية التي وقعت في سان تروبيه”.

وتعود قضية الاغتصاب إلى شهر أغسطس الماضي في سان تروبيه، حيث شاهد أحد العاملين في الفندق الضحية التي تقدمت بشكوى ضد سعد لمجرد تترك غرفة الفندق في حالة من الرعب، وذلك حسبما أكد موقع mediapart fr الفرنسي.

عن nemsawy

x

‎قد يُعجبك أيضاً

للطلبة والأبناء بالنمسا .. دروس تقوية فى المواد التالية: أنجليزى .. المانى . الأحياء

Medizinstudentin gibt Nachhilfe in Englisch, Biologie(alle Schulstufen)und Deutsch(Unterstufe). Alle Sprachen beherrsche ich ...