الرئيسية / أرشيف الوسم : قطر (صفحة 28)

أرشيف الوسم : قطر

قطر تستنكر الزج باسمها في تفجير كنيسة شرقي القاهرة

أعربت قطر، عن “استنكارها ورفضها الكامل الزج” باسمها في قضية تفجير كنيسة ملاصقة للكاتدرائية القبطية، شرقي القاهرة، يوم الأحد الماضي أعربت الخارجية القطرية عن شجبها واستنكارها التفجير الذي استهدف الكنيسة البطرسية في العاصمة المصرية القاهرة الأحد الماضي. وقدمت الخارجية القطرية ...

أكمل القراءة »

قطر.. تؤكد ضلوعها حتى أذنيها فى الحادث الدنىء الذى أودى بحياة 24 مصريًا غدرًا خلال صلاتهم فى الكنيسة البطرسية

* الأسئلة الغائبة عن بيان قطر. * الدوحة تعترف بسفر مدبر حادث «البطرسية» إليها وتتعمد إخفاء سبب الزيارة وأسماء من استقبله. * وانتظار بيان داعش يؤكد توزيع الأدوار بين مخابرات قطر وعملائها فى التنظيم الإرهابى. يقول المثل “بعض الأكاذيب تُخبر ...

أكمل القراءة »

قطر تلملم فضائحها وترحل ضحايا الانتهاكات دون تحقيق أو تعويض

كتبت: إسراء أحمد فؤاد تسعى قطر لـ “لملمة فضائحها” ومساعدة ضحايا الانتهاكات على العودة إلى أوطانهم، وأعلنت وزارة التنمية الإدارية والعمل والشئون الاجتماعية فى بيان أن سلطات الإمارة الخليجية ساعدت 10 آلاف عامل من ضحايا الانتهاكات على العودة إلى أوطانهم. ...

أكمل القراءة »

قطر تلغي نظام الكفالة

دخل القانون الذي أصدرته قطر بشأن تنظيم دخول وخروج الوافدين وإقامتهم حيز التنفيذ اليوم الثلاثاء. ويلغي هذا القانون رقم (21) لسنة 2015 الذي أصدره أمير البلاد الشيخ تميم بن حمد آل ثاني العام الماضي نظام الكفالة الحالي، ويضمن مرونة وحرية ...

أكمل القراءة »

السعودية وقطر: علاقتنا مصير مشترك ومواقفنا من قضايا المنطقة متطابقة

أكد سفير المملكة العربية السعودية في الدوحة عبدالله بن عبدالعزيز العيفان أن زيارة العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز إلى قطر “تأتي في مرحلة حاسمة تمر خلالها المنطقة بالكثير من المخاطر والتحديات”. ومن المقرر أن يصل العاهل السعودي إلى قطر،الاثنين، ...

أكمل القراءة »

مصر تحجم دور قطر وتعود لريادتها

مروة محمد قال المحلل الإسرائيلي، يوني بن مناحم، إن مصر تغير طريقتها تجاه قطاع غزة وتتبع نهجًا جديدًا تجاه حركة حماس في القطاع في محاولة للتهدئة الأمنية على طول الحدود مع قطاع غزة وشمال سيناء. ورأى بن مناحم، في مقال ...

أكمل القراءة »

بالفيديو.. مرتضى منصور: «قطر بيت الدعارة في الخليج»

وصف عضو مجلس النواب مرتضى منصور السفير القطري في مصر بـ”الحقير”، وطالب بطرده استدعاء السفير المصري لدى الدوحة، وقطع العلاقات الثنائية بين البلدين. وقال منصور خلال مداخلة هاتفية أمس الاثنين مع الإعلامي ممتاز القط، في برنامج «حصريًا مع ممتاز»، المذاع ...

أكمل القراءة »